"مستقبل وطن" ينظم دورة كرة قدم بالمنوفية تشجيعًا للرياضة

الجمعة، 03 يونيو 2016 08:51 م
"مستقبل وطن" ينظم دورة كرة قدم بالمنوفية تشجيعًا للرياضة جانب من الدورة التدريبية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب مستقبل وطن بالمنوفية، بندر شبين الكوم، برئاسة عبدالمنعم الريس أمين البندر، دورة رياضية بشبين الكوم، تأكيدا على اهتمام الحزب بفئة الشباب، وتشجيع الرياضة ونبذ العنف بالمحافظة.

وقال مصطفى بسيونى أمين الحزب بالمنوفية إن الحزب يسعى لتأكيد دور الشباب على جميع المستويات ومشاركة الشباب فى جميع الأنشطة، وأضاف أن عمل الحزب لا يقتصر على العمل السياسى، ولكن يهدف إلى تنمية جوانب الشباب المصرى رياضيا وأخلاقيا ومهنيا.

وأكد النائب ماجد أبو الخير نائب الحزب عن بندر شبين الكوم، أنه يدعم دور الشباب فى المرحلة الحالية لأنهم أساس النهضة الحقيقية، وبناء الشباب هو الأساس لبناء الدولة الحديثة، مؤكدا أنه يبذل قصارى جهده للاهتمام بهذه الفئة ومساعدة الشباب وتوجيههم للطريق الصحيح، بعيدا عن الظواهر السلبية الدخيلة على مجتمعاتنا.

وأضاف عبدالمنعم الريس، أن أمانة الحزب بشبين الكوم تسعى لعدد من الفعاليات فى شهر رمضان من خلال دورات رياضية وثقافية ودينية إلى جانب دورات التثقيف السياسى.

وقال عبدالحليم ماهرأمين الإعلام إن الحزب بالمنوفية يدعم جميع أوجه الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، لتأكيد الهدف الأول للحزب وهو تأهيل الشباب من أجل تمكينهم فى الحياة السياسية.


موضوعات متعلقة..


نائب شبين الكوم يتقدم بطلب إحالة لوزير البيئة لنقل جبل أبو خريطة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة