الأرصاد الألمانية تعلن حالة الطوارئ فى الولايات تحسبا لهبوب عواصف

الأربعاء، 08 يونيو 2016 12:09 م
الأرصاد الألمانية تعلن حالة الطوارئ فى الولايات تحسبا لهبوب عواصف أضرار عواصف ـ صورة أرشيفية
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت دائرة الأرصاد الجويه الألمانية حاله الطوارئ فى عدد من الولايات الألمانية تحسبا لعواصف قد تضرب البلاد..و قال تقرير بثته قناه ايه ار ديه الألمانية أن عددا من الولايات الألمانية سوف تتعرض لعواصف محتملة اليوم وغدا الخميس تتسبب فى اقتلاع الأشجار وسقوط أمطار غزيرة..

و تابعت أنه من المتوقع أن تشهد ولايه بافاريا فى جنوب غرب المانيا، وولايه نورد راين فيستفالين وساكسونيا السفلى وبريمن وهسين بالإضافه إلى برلين عواصف رعدية وامطار غزيرة.

وأشار إلى أنه بعد الفيضانات التى ضربت مناطق فى ولاية بافاريا فى جنوب ألمانيا، تم فرض حالة طوارئ فى شرق مدينة هامبورج بشمال ألمانيا، لمواجهة العواصف وأحوال الطقس المتردية.

وقالت متحدثة باسم الأرصاد الجوية الألمانية أنه وردت تقاريرعن هبوب رياح شديدة شرق هامبورج اليوم تسببت فى اقتلاع الأشجار وسقوط أمطار غزيرة.

ومن جانبها أعلنت إدارة مكافحة الحرائق فى هامبورج فرض حالة الطوارئ فى شرق المدينة، بسبب العواصف وأوضاع الطقس المتردية.. وقال المتحدث باسم الإدارة أن أكثر من 1000 من عناصر الإطفاء يحاولون مساعدة الأهالى فى مواجهة الأعاصير، متحدثا عن وقوع أضرار فى عدد لا يحصى من أسطح المنازل وكذلك الأقبية التى غمرتها المياه. بيد أنه وحتى ساعة إعداد هذا الخبر لم ترد أية معلومات حول إصابات بين السكان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة