كلية التربية النوعية بأسوان تبدأ سحب استمارات اختبارات القدرات.. اليوم

الإثنين، 11 يوليو 2016 02:27 م
كلية التربية النوعية بأسوان تبدأ سحب استمارات اختبارات القدرات.. اليوم مجلس جامعة أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت كلية التربية النوعية بجامعة أسوان، اليوم الاثنين، فى فتح باب سحب دليل الطالب واستمارات اختبارات القدرات لتخصص واحد أو لتخصصين معا من تخصصات الكلية.

وأكد الدكتور راضى عبد المجيد، عميد كلية التربية النوعية، أن إجراءات اختبارات القدرات بدأت اليوم الاثنين، وستنتهى يوم الأربعاء 20 يوليو الجارى، دون التقييد بالحروف الأبجدية أو التوزيع الجغرافى.

وأضاف عميد كلية التربية النوعية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاختبارات ستتم يوم الأحد المقبل بمقر الكلية لقياس ومعرفة مدى قدرات الطالب الفنية والاستعداد الموسيقى للعمل على ثقل هذه القدرات حتى يكون مدرسا تربويا ناجحا.

وأشار الدكتور راضى إلى أن معايير القبول بالكلية تعتمد على أساسين المجموع واجتياز اختبار القدرات، حيث يتم إرسال نتائج اختبار القدرات إلى مكتب التنسيق بالقاهرة حتى يجمع الطالب بين نسبة القبول بالمجموع واجتياز القدرات.

وأضاف الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الهدف من اختبار القدرات هو معرفة الحس الموسيقى لدى الطلاب المتقدمين والعمل على تخريج جيل من المعلمين المتميزين لخدمة العملية التعليمية ومواكبة كل ما هو جديد بالحقل الجامعى.


موضوعات متعلقة:


- مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة أسوان: انتهاء اليوم الأول للامتحانات دون غش








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة