منتصر الزيات: أتمنى وجود إشراف قضائى فى عمومية الأحد المقبل

الخميس، 14 يوليو 2016 01:59 م
منتصر الزيات: أتمنى وجود إشراف قضائى فى عمومية الأحد المقبل المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين منتصر الزيات
كتب - أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين منتصر الزيات، إن كثافة الحضور بمؤتمر ائتلاف سحب الثقة من نقيب المحامين سامح عاشور تعد الرد الأقوى على الإشاعات التى انتشرت منذ الأمس حول تشتت الائتلاف.

وأضاف الزيات خلال مؤتمر ائتلاف محامى 17 يوليو لسحب الثقة من نقيب المحامين سامح عاشور، بأحد الفنادق بالقاهرة، اليوم الخميس، أن سامح عاشور اعتاد على حرب الإشاعات عبر معاركة مع المرشحين السابقة، وأن كلا من محمد عثمان نقيب محامى شمال القاهرة السابق وعبد الرحيم علام نقيب محامى الإسكندرية السابق ضربوا المثل فى إنكار الذات، برفعهم دعوى سحب الثقة لعودة النقابة إلى وضعها الطبيعى.

وأشار "الزيات" إلى أن ائتلاف سحب الثقة هدفه الأسمى هو حماية أموال أسر المحامين وتوفير العلاج لهم، موضحًا أن إيراد النقابة وفق إعلان النقيب الحالى يبلغ نحو نصف مليار جنيه، وإنهم يكافحون الفساد، وأن التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى الإسكندرية تدل على استغلال وتطوير نادى المحامين فى جليم بالإسكندرية.

وأوضح أن هناك أمر إسناد صادر من سامح عاشور وسبب أضرار مالية ضخمة بخزينة النقابة، وأنه يشعر بالرعب والفزع من هذا الجمعية العمومية، معلنًا عن رغبته فى وجود إشراف قضائى، يوم الأحد المقبل، وسيقومون بحماية الصناديق بسواعدهم ولن يسمحوا بأى عبث.



موضوعات متعلقة..


- بدء مؤتمر ائتلاف سحب الثقة من سامح عاشور ومجلس النقابة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة