الأهلي السعودى يُعلن قائمة معسكر إسبانيا

الأحد، 17 يوليو 2016 11:47 ص
الأهلي السعودى يُعلن قائمة معسكر إسبانيا اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، 18 لاعباً للدخول فى معسكر الإعداد الذى سيقام بمدينة "ماريبيا" الاسبانية، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

قائمة الأهلي السعودى لمعسكر إسبانيا


وذكر الموقع الرسمى لنادى الأهلى السعودى، أن قائمة معسكر إسبانيا ضمت كلاً من، باسم العطالله، أحمد الرحيلى، راغد النجار، عقيل بلغيث، محمد أمان، سعيد الربيعى، محمد عبد الشافى، على الزبيدى، فهد حمد، لويز كارلوس، ريان الموسى، أمير كردى، مصطفى بصاص، رائد الغامدى، صالح العمرى، عمر السومة، إسلام سراج وفيتفاتزيدس.

وسيخوض فريق الأهلي السعودى خمس مباريات ودية على هامش معسكر إسبانيا، الذى سيقام خلال الفترة من 19 يوليو الجارى وحتى الخامس من أغسطس المقبل.

5 وديات تنتظر الأهلي السعودى فى معسكر اسبانيا


الأهلى السعودى سيفتتح مبارياته الودية بمواجهة ميدلسبره الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يوم 25 يوليو الجارى، قبل أن يلتقى مع ألكوكورن الإسبانى فى الودية الثانية يوم 27 من الشهر ذاته.

ويلتقى الأهلى السعودى مع غرناطة الأسبانى يوم 30 يوليو الجارى، ثم إشبيلية بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" مطلع أغسطس المقبل، قبل أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة مالاجا فى الثالث من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي السعودى إلى إنجلترا فى الخامس من أغسطس المقبل، استعدادا لمواجهة الهلال فى الثامن من الشهر ذاته، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودى، وذلك بملعب "كرافين كوتاج" معقل نادى فولهام.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى السعودى يسابق الزمن لإنهاء أزمة تأشيرة عبد الشافى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة