"فيس بوك" تتيح للمستخدمين ترجمة المشاركات إلى لغات أخرى

السبت، 02 يوليو 2016 09:20 ص
"فيس بوك" تتيح للمستخدمين ترجمة المشاركات إلى لغات أخرى فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى محاولة منها لمساعدة مستخدميها على الوصول إلى جمهور عالمى أوسع، أطلقت فيس بوك ميزة جديدة تسمح للمستخدمين إمكانية ترجمة المشاركات إلى لغات أخرى على شبكة التواصل الاجتماعى.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن فيس بوك تقول إن أكثر من 50% من مستخدمى فيس بوك يتحدثون لغات أخرى غير اللغة الإنجليزية، لذلك فإن هذه الميزة الجديدة ستساعد المستخدمين للحصول على معلومات أكثر ومناقشة الأحداث وغيرها.

وقالت فيس بوك فى بيان لها إنه سيكون هناك زر جديد سيظهر للتبديل بين اللغات وترجمتها، وذلك من خلال آليات جديدة داخل الشركة، وذلك بعد أن كانت تعتمد فى السابق على الذكاء الاصطناعى وترجمة "مايكروسوفت بينج"، مشيرة إلى أن هذه الميزة الجديدة تم توفيرها لأكثر من 5000 مستخدم قبل ذلك، قاموا باستخدام ميزة الترجمة أكثر من 10 آلاف مرة يوميا، وهو ما دفع فيس بوك للاعتقاد أن هذه الميزة ستكون إضافة كبيرة للشبكة الاجتماعية ليستفيد منها المستخدمين.

ولتفعيل الميزة الجديدة، فإن المستخدم بحاجة إلى الذهاب إلى "الإعدادات" ثم اختيار "اللغات"، ومنها تفعيل خيار الكتابة فى عدة لغات، ومن المنتظر وصول هذه الميزة الجديدة لجميع المستخدمين فى وقت قريب.


موضوعات متعلقة..


- البرازيل تجمد أموال فيس بوك بسبب رفض واتس أب تسليم البيانات للحكومة


- العالم ينقلب على فيس بوك وجوجل.. فرنسا وإسبانيا تداهمان مقار "محرك البحث" للتهرب الضريبى.. مارك يغير هيكل فيس بوك لدفع مستحقات بريطانيا.. ومفوضية أوروبا تتهم جوجل باحتكار عالم الهواتف.. والحكومة نائمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة