"التكتلات والتحالفات" تقلب الموازين فى انتخابات الجبلاية.. محاولات للصلح بين أبو ريدة وهرماس رضوان.. شوبير يدعم مجدى عبد الغنى.. و"غرفة عمليات" من زاهر والهلباوى لإسقاط سحر الهوارى

الجمعة، 29 يوليو 2016 12:29 ص
"التكتلات والتحالفات" تقلب الموازين فى انتخابات الجبلاية.. محاولات للصلح بين أبو ريدة وهرماس رضوان.. شوبير يدعم مجدى عبد الغنى.. و"غرفة عمليات" من زاهر والهلباوى لإسقاط سحر الهوارى إتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موعد انتخابات اتحاد الكرة المزمع إقامتها يوم 30 أغسطس المقبل، بدأت ظاهرة التكتلات والمصالحات والتربيطات تنتشر بقوة بين المرشحين على أمل ضمان مقعد فى مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد.

محاولات للصلح بين أبو ريدة وهرماس رضوان



شهدت الساعات الأخيرة تدخل عدد من مسئولى الأندية للصلح بين هانى أبو ريدة المرشح لرئاسة اتحاد الكرة ومنافسه على نفس المنصب هرماس رضوان، بهدف انسحاب الأخير من الانتخابات المقبلة، إلا أن تقدم الأخير بطعن رسمى على أبو ريدة أدى إلى تجميد هذه المحاولات لحين البت فى الطعن، خاصة وأن أبو ريدة رفض الحديث فى هذا الأمر إلا بعد الفصل فى الطعن حتى يتأكد الجميع من أنه من حقه الترشح وتنطبق عليه جميع الشروط.

شوبير يتحرك سرا بعد انسحابه من السباق


كما بدأ أحمد شوبير تحركاته سرا بعد اعلان عدم ترشحه للإنتخابات المقبلة، حيث جمع مؤخرا حفل عشاء الثناءى مجدى عبد الغنى المرشح لعضوية اتحاد الكرة فى الانتخابات مع أحمد شوبير عقب الصلح بينهما موخرا.. وكانت الفترة الأخيرة شهدت خلافات بين شوبير وَعَبَد الغنى بسبب انتخابات الجبلاية المقبلة قبل أن يتم الصلح بين الطرفين عقب انسحاب شوبير من الانتخابات ويحظى البلدوزر بدعم أحمد شوبير حاليا من أجل حجز مكان له فى المجلس الجديد.

يأتى هذا فى الوقت الذى تدخل فيه محمود الشامى عضو اتحاد الكرة السابق ورئيس لجنة شئون اللاعبين، للصلح بين حمادة المصرى المرشح لعضوية الجبلاية والاعلامى أحمد شوبير .. وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات من الشامى مع الطرفين فى محاولة لتقريب وجهات النظر، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الصلح خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحالف عصام عبد الفتاح والمتناوى

فى السياق ذاته، تحالف الثنائى مجدى المتناوى وعصام عبد الفتاح المرشحان لعضوية الجبلاية مع بعضهما من أجل الفوز بمكان فى المجلس الجديد، حيث شهدت الأيام الأخيرة تحركات وجولات مشتركة بين المرشحين.

سمير زاهر والهلباوى يدعمان ماجدة محمود


كما تحظى ماجدة محمود المرشحة لعضوية الجبلاية على مقعد المرأة، بدعم واضح من سمير زاهر رئيس الجبلاية السابق وماجدة الهلباوى حيث يسعى سمير لإقناع أندية الجمعية العمومية بالتصويت لماجدة محمود بدلا من سحر الهوارى، كما أعدت الهلباوى الطعن الذى تم تقديمه مؤخرا على سحر الهوارى.


اخبار متعلقة



- اتحاد الكرة يعلن مد فترة تلقى الطعون الانتخابية حتى الأحد المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة