النائب ربيع أبو لطيعة: نسعى للصلح بين عائلتى واقعة "زف رجل بقميص نوم" بالفيوم

الخميس، 07 يوليو 2016 05:19 م
النائب ربيع أبو لطيعة: نسعى للصلح بين عائلتى واقعة "زف رجل بقميص نوم" بالفيوم ربيع أبو لطيعة عضو مجلس النواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ربيع أبو لطيعة عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، إنه ما زالت الجهود والجلسات والمفاوضات مستمرة بين عائلتى اللاهونى وأبو شناف بمركز يوسف الصديق، للاتفاق على موعد للصلح بين العائلتين على خلفية الخصومة التى وقعت مؤخرا، واشتهرت إعلاميا بمسلسل الأسطورة فى الفيوم.

وأكد "أبو لطيعة" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتم حتى الآن الاتفاق على موعد جلسة الصلح خاصة أن العائلتين من كبار العائلات بالمركز، ويتم عقد اجتماعات منفصلة بكل طرف لإقناع جميع الأفراد وتحديد كل الاتفاقات والوصول لموعد نهائى للصلح.

وأشار عضو مجلس النواب إلى إن الطرفين لديهما نية للصلح، وأنهما يحترمون المتدخلين للصلح خاصة أن من بينهم 3 من نواب البرلمان، حيث يتدخل هو والنائبين على العمدة ويوسف الشاذلى.

كان اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بشأن المحضر رقم 1560 لسنة 2016 م، إدارى مركز شرطة يوسف الصديق، بوقوع مشاجرة بين الزوج وأهل زوجته.

وتبين أن المشاجرة وقعت إثر خلافات زوجية، لقيام الأول بتصويرر زوجته فى أوضاع مخلة، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، منذ عدة أيام، وتعدى والد وأشقاء زوجته، عليه، وتجريده من ملابسه، وإرغامه على إرتداء ملابس نسائية، وطافوا به أحد شوارع قرية الخواجات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة، من القبض على الزوج المتهم، ووالد وعم الزوجة، عقب انتشار فيديو عن واقعة إهانة الزوج، وإجباره على ارتداء ملابس نسائية، تخص زوجته، وطواف شوارع القرية به، على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وتدخل عدد من كبار القرية، وسلموه إلى مركز شرطة يوسف الصديق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، وقررت ضبط وإحضار كلا من (إسلام.م) و(إيهاب.م)، شقيقى (دعاء.م.ع)، الزوجة التى تعرضت للتصوير فى أوضاع مخلة على يد زوجها، بمنزل الزوجية فى قرية شعلان، التابعة لمركز يوسف الصديق وذلك للتحقيق معهما.

كما أمرت النيابة بحجز كل من "عماد ى ل" 35 سنة عاطل (الزوج) و"موسى ع م" 56 سنة موظف (والد الزوجة) و"طلعت ع م" 52 سنة (عم الزوجة) شيخ بلد وذلك حتى مساء اليوم، وطلبت تحريات المباحث لتحديد دور كل منهم فى الواقعة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث بخصوص الأقراص المخدرة المضبوطة بحوزة الزوج، وبيان إذا ما كانت تخصه من عدمه.

وكانت ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم 2 من أشقاء زوجة، الرجل الذى تعرض للإهانة بتلبيسه قميص نوم زوجته وزفه به، فى قرية الخواجات على أيدى والد زوجته وأشقائها، انتقاما منه لتصويرها فى أوضاع مخلة ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك تنفيذا لقرار النيابة العامة، للتحقيق معهما فى الواقع.


موضوعات متعلقة..


- تجديد حبس المتهمين فى واقعة مسلسل "الأسطورة" بالفيوم 15 يوما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة