الفرد بين 40 و400 جنيه.. كافيهات الساحل كاملة العدد قبل القمة 112

السبت، 09 يوليو 2016 05:52 م
الفرد بين 40 و400 جنيه.. كافيهات الساحل كاملة العدد قبل القمة 112 جماهير الأهلي والزمالك - أرشيفية
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدادات كبيرة يقوم بها الشباب وجماهير الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة، خلال وجود أغلب المصريين فى الساحل الشمالى، لقضاء إجازة عيد الفطر، حيث شهدت الـ24 ساعة الماضية إقبالا جماهيريا كبيرا لحجز أماكن الكافيهات والمطاعم، لمشاهدة مباراة القمة فى ظل إقامتها بالسويس.

حجز الأماكن يتم مبكرا أو بالاتفاق بين الشباب والعائلات ومسئولى المطاعم والكافيهات، الذين اضطر بعضهم لتركيب أكثر من شاشة حتى يتمكن الحضور من مشاهدة اللقاء.

الأسعار تبدأ من 40 جنيها للفرد فى الكافيهات الصغيرة، على أن يتناول صاحب المقعد مشروبا واحدا وتمتد إلى 100 و200 وصولا لـ400 جنيه للفرد فى بعض المطاعم والكافيهات يتناول كل حاجز عشاء، طبقاً لقائمة تم إعدادها وزجاجة مياه، على أن يكون هناك سعر آخر لأى مشروبات إضافية.

يشهد الحجز إقبالا كبيرا، لدرجة أن بعض القرى السياحية قامت إدارتها بتركيب شاشات كبيرة فى المناطق الموجود بها حمامات سباحة وبعض الحدائق لخدمة المصطافين.

أغلب أصحاب الكافيهات وإدارات المطاعم وضعت قوائم بـ"ممنوعات" لزبائنا على رأسها اصطحاب أطفال من سن 6 سنوات لحاجة الطفل لمقعد، بالإضافة لعدم الاستعانة بأى منتجات من خارج قائمة المشروبات والمأكولات ولا حتى التسلية مثل اللب والسودانى والمكسرات والترمس، لأن كلها موجودة ويتم المحاسبة عليها بعيد عن السعر الذى تم وضعه للحجز.


موضوعات متعلقة:


- رسمياً.. الأهلى يضم محمد الشناوى لمدة 5 مواسم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة