يوسف الشريف يحطم الأرقام القياسية على "يوتيوب" بـ "القيصر"

السبت، 09 يوليو 2016 04:21 ص
يوسف الشريف يحطم الأرقام القياسية على "يوتيوب" بـ "القيصر" يوسف الشريف "القيصر"
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادته كل عام استطاع النجم " يوسف الشريف أن يستحوذ على أعلى نسب المشاهدة فى منافسات دراما رمضان ، إذ حطم مسلسل "القيصر" الذى عرض على شاشة ontv ، الرقم القياسى فى عدد المشاهدات على موقع "يوتيوب، وحصد ما يقرب من 41 مليون مشاهدة منذ عرضه فى السباق الرمضانى، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل ضمن منافسات الأعمال الأخرى.

ويتوقف نجاح المسلسلات الدرامية على عدد من العوامل التى تساهم فى جذب أنظار الجمهور، خاصة أنه يناقش قضية تهم الرأى العام المصرى وهى قضية " المؤامرات على مصر" ، ويبدو أن المخرج أحمد جلال أعطى للمشاهد مخزونا وشحنة وطنية لكل المصريين من خلال الأحداث التى طالما تهم كل فرد يعيش على أرض مصر.

تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى أكشن، ويجسد فيه يوسف الشريف شخصًا ذات قدرات خاصة نتيجة البيئة والظروف غير الطبيعية التى نشأ بها، ويتناول العمل الإعلام وقوة جهاز الأمن المصرى وأجهزة الاستخبارات الدولية والتنظيمات الإرهابية وغيرها.

"القيصر" بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وياسر على ماهر وأشرف زكى وعدد آخر من النجوم، وهو فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال.




موضوعات متعلقة ..


"اليوم السابع" يرصد آراء النقاد فى سباق الدراما الرمضانية.. طارق الشناوى "أفراح القبة" مسلسل قفز فوق السور.. وماجدة موريس: أداء يسرا بديع.. ونيللى كريم قدمت حالة من "الصدق"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة