بالصور.. تعرف على المذيعة الأردنية العاشقة لـ"الفروسية"

الإثنين، 15 أغسطس 2016 08:00 ص
بالصور.. تعرف على المذيعة الأردنية العاشقة لـ"الفروسية" أحلام مع الوليد
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من كثرة عشقها للخيل والفروسية وممارستها لتلك الرياضة الممتعة استضافها الأمير الوليد بن طلال فى إسطبله الخاص لتجرى حوارا معه حول الفروسية والفرسان وهى الإعلامية الوحيدة التى استعرضت مميزات وتفاصيل ودور إسطبل "المملكة" المملوك لسمو الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، والذى يعدّ الداعم الأكبر فى مجال الفروسية .. إنها المذيعة الأردنية أحلام العجارمة سفيرة النوايا الحسنة للإعلام الرياضى للفروسية .

 


المذيعة الفارسة أحلام العجارمة مقدمة برنامج فروسية 

أحلام العجارمة بدأت عملها الإعلامى بقناة "سيتى سفن تى" التى تقدم برامجها باللغة الإنجليزية لتنتقل بعدها إلى العمل فى قنوات عدة ، كما أنها صحفية فى قسم الأخبار والبرامج، منها تليفزيون دبى وقناة العربية، لتستقر أخيراً فى قناة روتانا خليجية التى حققت لها حلمها بالجمع ما بين عالم الخيل الذى تحبه لتقدم أشهر برامجها " فروسية".

 


أحلام العجارمة أردنية الجنسية تقدم برنامج فروسية 

أحلام العجارمة تعتبر الخيل هو عشقها الأول والسبب فى ذلك اقتداؤها بسمو الأميرة هيا بنت الحسين وأيضا لانتمائها إلى إحدى القبائل الأردنية المعروفة والتى تعتبر ركوب الخيل من الأعراف، بالإضافة إلى ذلك فهى طموحة وتبحث عن الفرصة لذلك نجد أنها تنتقل من مكان لآخر.

 


أحلام العجارمة من أكثر المذيعات اهتماما بعالم الفروسية 

أحلام العجارمة قابلت كل الشخصيات المهتمين بالفروسية ومنهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولها لقطة مع الأمير الوليد بن طلال عندما كانت فى ضيافته بطبيعة تقديمها لبرنامجها عن الفروسية كما أنها شاركت فى أعمال  منها مسلسل الطواريد .

 

 

المذيعة الأردنية أحلام العجارمة قابلت كل الشخصيات المهتمة بالخيول 
 

احلام العجارمة تداعب فرسها 

قابلت كل الشخصيات المهتمة بالخيل 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة