كواليس 24 ساعة "هزّت" الأهلي.. محمود طاهر يتحدى "السوشيال ميديا" ويتمسك بالخواجة.. رمزى وكمونة بدلا من عظيمة وعرابى.. إعادة لجنة الكرة بقيادة زكريا وضياء.. ويول يظهر فى المران غدا بعد رحلة الإسكندرية

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:37 ص
كواليس 24 ساعة "هزّت" الأهلي.. محمود طاهر يتحدى "السوشيال ميديا" ويتمسك بالخواجة.. رمزى وكمونة بدلا من عظيمة وعرابى.. إعادة لجنة الكرة بقيادة زكريا وضياء.. ويول يظهر فى المران غدا بعد رحلة الإسكندرية مارتن يول
كتب رمضان حسن - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل وكواليس عديدة داخل القلعة الحمراء، لمناقشة مصير الهولندى مارتن يول المدير الفنى، الذى طالبت أصوات عديدة إقالته عقب الخروج من بطولة أفريقيا، وهو الخروج الذى جاء بعد أيام قليلة من ضياع كأس مصر أمام الزمالك.

محمود طاهر يتحدى السويشيال ميديا

ورغم أن الأصوات تعالت عقب مباراة زيسكو مساء الجمعة، التى تعادل فيها بطل مصر وخرج من بطولة أفريقيا، إلا أن نبرة الاستغناء عن الخواجة الهولندى بدأت تتغيّر بمرور الوقت خاصة مع "قناعة" محمود طاهر رئيس النادى، بعدم تغيير المدرب الهولندى والإبقاء عليه بدعوى أنه لم يبدأ مع الفريق منذ بداية الموسم ولم يختار جهازه الفنى ولا اللاعبين، ومن المنطقى أن يبدأ الموسم منذ البداية لتحقيق خططه وأفكاره العالمية.

وما بين مطالب فئة كبيرة من الجماهير و"السوشيال ميديا" بضرورة الاستغناء عن الخواجة الهولندى، بل وطرح أكثر من عضو بالمجلس الأحمر بدائل للخواجة الهولندى أمثال حسام البدرى ومانويل جوزيه وآخرون أجانب، وقف محمود طاهر مُتحدياً هذه الضغوط خاصة مع مرور الوقت وهدوء نبرة الغضب، وبدأ يؤكد أنه لن يُطيح بالمدرب الهولندى بل أن رئيس النادى طلب من المدير الفنى إصدار بيان يعتذر فيه عن الخروج الأفريقى وخسارة الكأس وتقديره لجمهور الفريق، مع تقديم وعد بأن يكون الموسم المقبل مختلفا بشكل أفضل.

الخواجة يستعطف الجمهور

وحاول الخواجة استعطاف الجمهور الأهلاوى خلال هذا البيان عندما قال: مُستعد لتقديم أى شىء لجمهور الأهلي حتى لو كان الثمن رحيلى، وربط مقربون من دوائر صُنع القرار فى الأهلي بيان مارتن يول برغبة طاهر الإبقاء على الخواجة الهولندى، وهو ما يُفسّر عدم صدور قرار رسمى بخصوص المدرب رغم الاتصالات المُستمرة التى دارت خلال الساعات الماضية بين رئيس النادى وأعضاء المجلس.

محمود طاهر ينوى إجراء تغييرات كبيرة فى قطاع الكرة خلال الفترة المقبلة، سواء بإعادة تشكيل لجنة الكرة مرة أخرى خلال الساعات المقبلة لتولّى الأمور التى تخص فريق الكرة الأول، وينتظر أن تضم لجنة الكرة عدداً من نجوم الفريق السابقين أمثال زكريا ناصف وضياء السيد، وتبدأ اللجنة عملها فور تشكيلها من أجل حسم أكثر من ملف منها إجراء تغييرات فى الجهاز المعاون وكذلك حسم موقف بعض اللاعبين الذين قد يتم الاستغناء عنهم بجانب مناقشة ملف المدرب الأجنبى إذا تم طرح هذا الملف من جديد خلال الفترة المقبلة، لأى سبب من الأسباب.

رمزى وكمونة بدلاً من عرابى وعظيمة

على صعيد متصل، استقر محمود طاهر على تعيين الثنائى هانى رمزى وسمير كمونة فى الجهاز الفنى للفريق الأول، بدلا من الثنائى أسامة عرابى ومحمد عظيمة، وذلك بتوصية من الهولندى مارتن يول، ويرتبط يول بعلاقة وطيدة بالثنائى منذ أن كان مدربا لهامبورج الألمانى، فيما كان يلعب الثنائى ضمن صفوف كايزر سلاوتن الألمانى، ولا يزال مجلس الأهلى يفاضل بين الثنائى خالد مصطفى وإيهاب جلال أو الإبقاء على طارق سليمان فى منصب مدرب حراس المرمى.

مارتن يول من جانبه أعلن للمقربين إنه سيتواجد فى مران الفريق المُقرر له الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمباراة أسيك الإيفوارى المقرر لها يوم 24 أغسطس الجارى فى الجولة السادسة والأخيرة بدورى المجموعات بالبطولة الأفريقية، والتى سيخوضها بطل مصر كـ"تحصيل حاصل" بعد الخروج الرسمى على خلفية فوز الوداد على أسيك مساء الأحد، وعاد يول من مدينة الإسكندرية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، والتى سافر إليها برفقة أسرته عقب لقاء زيسكو من أجل الاستجمام والابتعاد قليلاً عن الضغوط والهجوم الشديد، الذى تعرض له من جانب جماهير بسبب تراجع نتائج الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة