ياسر برهامى يشعل حربا بين الإخوان والسلفيين بعد فيديو "سلاح رابعة"

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 01:13 م
ياسر برهامى يشعل حربا بين الإخوان والسلفيين بعد فيديو "سلاح رابعة" ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب فيديو للشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، يتحدث فيه عن أحداث رابعة ويهاجم الإخوان، فى معركة بين الجماعة وحلفائها وبين السلفيين، بعدما هاجمت جماعة الإخوان برهامى واتهمته بالخيانة.

 

وقال برهامى فى الفيديو، الذى يوضح لقائه عددا من أعضاء الدعوة السلفية فى السعودية خلال أداءه العمرة، وسربه بعض أعضاء الدعوة السلفية بالسعودية، إنه يجب عدم الدخول فى معركة محسومة مسبقا، هذا مع الكفرة، فما بالنا مع ناس مسلمين وحريصين على عدم سفك الدماء؛ لأنهم لو كانوا حريصين على سفك الدماء، لأصبحت هذه الدماء أنهارا".

 

وأضاف برهامى فى الفيديو: "ما كان يحدث فى رابعة هو نوع من محاولة فرض الوجود حتى على سكان المنطقة، ولذلك كان من ضمن الكلام الذى قاله لى عبد الفتاح السيسى: "هم سكان مدينة نصر ملهمش حق علينا ولا إيه؟ الناس دية مش مواطنين، ومن حقهم يعيشوا حياة مستقرة؟".

 

وأوضح برهامى فى الفيديو أن اعتصام رابعة كان فيه أسلحة، وأنه كان هناك من يطلق النار من وسط المعتصمين، قائلا: "لكن الأسلحة كانت لا تستطيع مقاومة الجيش، وأنها تعد بنسبة 1% إلى 1000%، مؤكدا أن الجيش استخدم 15% من قوته فى تأمين الأماكن خلال فض الاعتصامات، وأن من باشر الفض هم قوات الشرطة".

 

 

لينك الفيديو

https://www.facebook.com/ahmad.ourm/videos/vb.100002430003040/1100772703347053/?type=2&theater

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

مين برهامي

مين برهامي هو مش كان مع الاخوان واعداد كبيرة من السلفيين كانوا في رابعه وهو هيضحك علي مين الاخوان والسلفيين والجماعات الاسلاميه وداعش حاجه واحده بطلوا من ظهور الاشكال دي في الاعلام دول ناس فاضيه هم بيقولوا انه دكتور طيب وهو ماله بالدين سيب الدين لاصحابه

عدد الردود 0

بواسطة:

سيف النصر

دعاة على أبواب جهنم

((سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَقُولُ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: يَخْرُجُ فِي آخِرِ الزَّمَانِ رِجَالٌ يَخْتِلُونَ الدُّنْيَا بِالدِّينِ، يَلْبَسُونَ لِلنَّاسِ جُلُودَ الضَّأْنِ مِنَ اللِّينِ، أَلْسِنَتُهُمْ أَحْلَى مِنَ السُّكَّرِ، وَقُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الذِّئَابِ، يَقُولُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ أَبِي يَغْتَرُّونَ أَمْ عَلَيَّ يَجْتَرِئُونَ؟ فَبِي حَلَفْتُ لَأَبْعَثَنَّ عَلَى أُولَئِكَ مِنْهُمْ فِتْنَةً تَدَعُ الْحَلِيمَ مِنْهُمْ حَيْرَانًا )) [الترمذي عن أبي هريرة]

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد من سوهاج

حديث ضعيف جداً

أخي / سيف النصر هذا الحديث ضعيف جداً الله يسلمك راجع سلسلة الضعاف ( ضعيف الترهيب والترغيب ) كتاب الاخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة