أحداث أهلى مدينة نصر تبعد الجماهير عن العودة للمدرجات فى الموسم الجديد للدورى.. خناقة غالى و مشادة القطبين فى نهائى الكأس يجبر الجبلاية على تأجيل عودة المشجعين.. قانون الرياضة يؤجل القرار للدور الثاني للدورى

الخميس، 18 أغسطس 2016 03:23 ص
أحداث أهلى مدينة نصر تبعد الجماهير عن العودة للمدرجات فى الموسم الجديد للدورى.. خناقة غالى و مشادة القطبين فى نهائى الكأس يجبر الجبلاية على تأجيل عودة المشجعين.. قانون الرياضة يؤجل القرار للدور الثاني للدورى الأولتراس بعد إقتحامه تدريب الأهلى في فرع مدينة نصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث مؤسفة شهدها أهلى مدينة نصر خلال تدريب الفريق الأول لكرة القدم وإقتحام الألتراس للنادي وحضور التدريب وقاموا بمهاجمة اللاعبين بعض خسارة نهائى كأس مصر لصالح الزمالك في اللقاء الذى انتهى 3/1 ، إلى جانب المشادة التى حدثت بين حسام غالى قائد الأحمر تسببت في إشعال غضب الجماهير وإقتحموا الملعب لتبدأ سلسلة من الكر والفر بين اللاعبين والجماهير ، أدى هذا الأمر إلى تأجيل عودة المشجعين للمدرجات مع بداية الموسم الجديد للدورى لعدة أسباب :
 

1-أحداث أهلى مدينة نصر تثير خوف المسئولين

 
عقب الأحداث التى شهدها فرع النادي الأهلى بمدينة نصر تراجع القائمين على كرة القدم وتحديداً اتحاد الكرة أو مسئولو وزارة الرياضة خوفاً من تكرار أى أزمة جديدة وتحديداً تكرار سيناريو مجزرة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها 72 قتيلاً خلال مباراة الأهلى والمصرى وحالة الإحتقان التى كانت موجودة بين الجماهير.
 

2- خناقة غالى والجماهير ونهائي كأس مصر يزيد من تأجيل عودة الجماهير

 
عقب إنتهاء مباراة كأس مصر بين الأهلى والزمالك ، وإشتعال أزمة بين عماد متعب لاعب الأهلي وشوقى السعيد ليشتبك بعدها أكثر من لاعب مع الطرف الأخر ، تسبب هذا الأمر في تراجع المسئولين عن عودة الجماهير ولكن بعد أزمة الأولتراس في تدريب الأهلى تم الإستقرار على تأجيل عودة الجماهير للمدرجات لفترة زمنية طويلة.
 

3-قانون الرياضة يعيد الجماهير للمدرجات في الدور الثانى

 
يترقب مسئولو الرياضة في مصر انتهاء مجلس النواب من إعتماد قانون الرياضة الجديد وإعتماد القانون الخاص بشغب الملاعب والمرجح الإنتهاء منه بنهاية الموسم الجارى 2016 وبالتالي سيتم عودة الجماهير مع تطبيق قانون شغب الملاعب وهو ما يتزامن مع إنطلاق مباريات الدور الثانى للدورى في شهر يناير أو فبراير المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة