بالفيديو.. عقب تقرير الرقابة الإدارية.. صحة الأقصر تبحث زيادة حصة الألبان المدعمة للأطفال

الخميس، 18 أغسطس 2016 04:42 م
بالفيديو.. عقب تقرير الرقابة الإدارية.. صحة الأقصر تبحث زيادة حصة الألبان المدعمة للأطفال الرقابة الإدارية تشن حملات على الألبان المدعمة بالأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصادر بمديرية الصحة بالأقصر بقيادة الدكتور أسامة الدسوقى وكيل وزارة الصحة بالأقصر، اليوم الخميس، أن الرقابة الإدارية أعدت تقريرا مفصلا عن حالة الوحدات الصحية المتردية فى تخزين ونسب توزيع ألبان الأطفال المدعمة، وكذلك قلة حصة الأقصر بالنسبة لعدد الأطفال المقرر حصولهم على الألبان.


الرقابة الإدارية تشن حملات على الألبان المدعمة بالأقصر

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أنه يجرى حالياً إعداد تقرير وافٍ بكل تفاصيل تلك الجولات، وذلك لتقديمها لوزارة الصحة بالعاصمة للحصول على نسبة أكبر من المقرر أن تكون للمحافظة من ألبان الأطفال المدعمة، حيث إنه تبين أن تلك المقررة للمحافظة وهى عبارة عن 400 كرتونة، قليلة ولا تكفى احتياجات المحافظة بالكامل.

 

كان قد انطلق فريق من رجال الرقابة الإدارية بمحافظة الأقصر، الاثنين الماضى، يرافقه وفد من قطاع التفتيش الصيدلى فى جولات وحملات مكوكية، وذلك لبحث سبل توافر الألبان المدعمة المقدمة من وزارة الصحة للأطفال، ومعاقبة المخالفين والتأكيد أن الحكومة المصرية بالمرصاد لأى مخالفات أو صور للخروج عن القانون.

 

 


بالفيديو.. عقب تقرير الرقابة الإدارية.... by youm7

 

حملات تفتيش على الألبان المدعمة بوحدات صحة الاسرة بالأقصر

أحد قيادات الرقابة الإدارية يبحث صلاحية اللبن المدعم

حملات مكثفة على الألبان المدعمة بصيدليات الأقصر

تحرير محضر لسوء تخزين اللبن المدعم بوحدة المدامود الصحية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة