بالفيديو.. تعادل إيجابى بين مالاجا وأوساسونا يقص شريط الدوري الإسباني

الجمعة، 19 أغسطس 2016 11:46 م
بالفيديو.. تعادل إيجابى بين مالاجا وأوساسونا يقص شريط الدوري الإسباني فريق مالاجا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن فريق أوساسونا الإسباني لكرة القدم من خطف تعادل ثمين بطعم الفوز من أنياب مضيفه فريق مالاجا فى أولى مباريات الدوري الإسباني (الليجا) التى أقيمت اليوم على استاد لا روساليدا وانتهت بنتيجة 1-1.

وافتقرت المباراة للفنيات والمتعة، خصوصا فى الشوط الأول، ولكنها شهدت هدفين فى شوطها الثانى، ليتقاسم الفريقان أول نقطتين يتم تسجيلهما فى جدول الموسم الجديد، على الرغم من أن المباراة لم تكن ممتعة، إلا أن فريق مالاجا، صاحب الأرض، استطاع خلق فرص تهديفية أكثر بقليل من الضيوف، فى حين تقاسما تقريبا نسبة امتلاك الكرة، بأفضلية بسطية جدا لأصحاب الضيافة.

 

وشهدت الدقيقة 56 أول أهداف المباراة والموسم الجديد بأقدام اللاعب خوانبى لاعب وسط مالاجا عقب تمريرة من زميله جونى. وحاول أوساسونا التعويض ولكن ظل مالاجا هو صاحب الأفضلية، حتى جاءت الدقيقة 84 لتشهد هدف التعادل القاتل بعد انطلاقة من خايمى روميرو، لاعب مالاجا، الذى أرسلها لزميله فران ميريدا الذي سدد الكرة بقوة لتسكن الشباك.

جدير بالذكر أن اليوم الجمعة سيشهد مباراة أخرى فى الليجا بين ديبورتيفو لاكورونيا وإيبار، بينما تستكمل باقى مباريات الجولة خلال الأيام الثلاثة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة