أخبار الدوري الإسباني اليوم..مالاجا وأوساسونا يقصان شريط افتتاح الليجا

الجمعة، 19 أغسطس 2016 11:53 ص
أخبار الدوري الإسباني اليوم..مالاجا وأوساسونا يقصان شريط افتتاح الليجا انطلاق منافسات الليجا (2016-2017) الليلة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجديد (2016-2017)، الليلة، حيث يقص شريط الجولة الافتتاحية بمواجهة بين مالاجا وأوساسونا على ملعب "لا روزاليدا" فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء.

فيما تقام مباراة أخرى بين ديبورتيفو لاكورونيا وإيبار، الليلة فى تمام الساعة العاشرة، على ملعب "ريازور".

ريال مدريد يستهل الليجا بدون رونالدو وبنزيما

ويترقب عشاق الدوري الإسباني المنافسة الشرسة مثل العادة بين ريال مدريد وغريمه التقليدى برشلونة، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الذى انضم للصراع على لقب الليجا فى المواسم الأخيرة، حيث يستهل الفريق الملكى "وصيف الليجا الموسم الماضى"، الموسم الجديد بمواجهة صعبة أمام ريال سوسيداد على ملعب الأخير "أنويتا"، بعد غدٍ الأحد، بدون 4 لاعبين من أهم عناصر التشكيلة الأساسية وهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وبيبى ولوكا مودريتش.

برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن الدوري الإسباني أمام بيتيس

فيما يستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقب الليجا بمواجهة ريال بيتيس على ملعبه "كامب نو" بإقليم كتالونيا، حيث يعد المهاجم البرازيلى نيمار ومواطنه رافينيا أبرز الغائبين عن صفوف البارسا فى بداية المسابقة لمشاركتهما فى الاولمبياد، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا وخافيير ماسكيرانو للإصابة.

أتلتيكو مدريد فى "نُزهة" أمام ألافيس الصاعد حديثًا لليجا

فيما يستهل أتلتيكو مدريد، الذى أنهى مشواره فى المركز الثالث بالليجا الموسم الماضى، الدورى الإسبانى بمواجهة تبدو سهلة أمام ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثًا إلى دورى الأضواء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة