أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان: هدفنا تحقيق بداية جيدة فى الليجا

السبت، 20 أغسطس 2016 01:35 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان: هدفنا تحقيق بداية جيدة فى الليجا زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، ضرورة تحقيق بداية قوية فى الليجا، حينما يحل ضيفًا على ريال سوسيداد، غدًا الأحد، فى الجولة الافتتاحية.

 

زيدان يؤكد أهمية البداية الجيدة لريال مدريد فى الليجا

قال زيدان خلال مؤتمر صحفى ما قبل مباراة سوسيداد "نعرف جيدًا أن علينا بدء الليجا بشكل قوى ونحن نعلم أن البدايات مهمة جدًا ولدينا مباراة صعبة للغاية فى سان سيباستيان".

 

أضاف زيدان "أتلتيكو مدريد سيكون منافسا قويا لنا مع برشلونة على لقب الليجا هذا الموسم".

 

وعن الميركاتو، قال زيدان "مستحيل أن نتعاقد مع لاعب جديد إذا لم يغادر أحد، أنا سعيد جدًا بالفريق الحالى وسنواجه مشاكل فى اختيار التشكيلة".

 

زيدان يُشيد بأهمية دور جاريث بيل مع ريال مدريد

وأشاد مدرب ريال مدريد بلاعب الوسط جاريث بيل قائلًا "إنه لاعب رئيسى كما جرت العادة وأثبت ذلك الموسم الماضى، وهذا الموسم يريد أن يصنع التاريخ مع هذا النادى الكبير".

وتحدث زيدان عن منافسه ريال سوسيداد بقوله "إنه فريق جيد وخطير على ملعبه وستكون مباراة صعبة، فهو فريق يلعب من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة مهما حدث".

وعن إصابة بنزيما، قال المدير الفنى لريال مدريد "سوف ننتظر وصول بنزيما إلى كامل جاهزيته حتى نضمن استمراره بشكل جيد حتى نهاية الموسم".

أنهى زيدان تصريحاته مؤكدًا أهمية تحقيق لقب الليجا "ستكون لها أولوية هذا الموسم وكما قُلت هى البطولة الأصعب نظرًا لعدد مبارياتها الكبير".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة