أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبحث عن بداية جيدة أمام سوسيداد بالليجا

الأحد، 21 أغسطس 2016 08:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبحث عن بداية جيدة أمام سوسيداد بالليجا ريال مدريد يبدأ مشواره بالليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل ريال مدريد الإسبانى ضيفًا على ريال سوسيداد، فى تمام الساعة الثامنة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنويتا" ضمن منافسات الجولة الافتتاحية بالليجا، فى المباراة المقرر إذاعتها على beIN SPORTS 3.
 
 
 

رونالدو يغيب عن أول مباراة افتتاحية لريال مدريد فى الليجا

 
ويفتقد ريال مدريد جهود نجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو لأول مرة فى المباراة الافتتاحية بالدوري الإسباني منذ قدومه إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009، حيث يواصل الدون عملية التعافى من إصابة الركبة، فيما يغيب الثنائى الدفاعى بيبى وفابيو كوينتراو والمهاجم الفرنسى كريم بنزيما للإصابة أيضًا.
 
 
 

زيدان يعتمد على بيل فى غياب رونالدو وبنزيما

 
ويعتمد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد على لاعب الوسط جاريث بيل فى غياب رونالدو وبنزيما، خاصة أن الجناح الويلزى سجل هدف الفوز للفريق الملكى على ملعب "أنويتا" الموسم الماضى.
 
 
 
وأكد زيدان الذى استدعى 19 لاعبًا للسفر إلى سان سيباستيان لمواجهة سوسيداد، على أهمية تحقيق بداية جيدة فى الدوري الإسباني، موضحًا أن لقب الليجا المفضل لديه هذا الموسم من أجل إعادته لخزائن الفريق الملكى الذى لم يتوج به منذ 2012.
 
 
 
ويواجه اليوم أيضًا، أتلتيكو مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس العائد حديثًا لدورى الأضواء، ويلتقى سبورتنج خيخون مع أتلتيك بلباو، فيما يختتم فالنسيا منافسات الجولة، غدًا الاثنين، بمواجهة لاس بالماس وكذلك سيلتا فيجو مع ليجانيس الذي يخوض أول مباراة فى تاريخه بالدوري الإسباني الدرجة الأولى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة