لليوم الثانى على التوالى.. 1622 حاجاً يتوجهون إلى الأراضى المقدسة.. مصر للطيران تدفع بـ6رحلات لنقل حجاج القرعة للمدينة المنورة.. وسلطات المطار توفر كافة التسهيلات وتضع مظلات لحماية ذويهم من أشعة الشمس

الأحد، 21 أغسطس 2016 12:42 م
لليوم الثانى على التوالى.. 1622 حاجاً يتوجهون إلى الأراضى المقدسة.. مصر للطيران تدفع بـ6رحلات لنقل حجاج القرعة للمدينة المنورة.. وسلطات المطار توفر كافة التسهيلات وتضع مظلات لحماية ذويهم من أشعة الشمس سلطات المطار تضع مظلات أمام الصالات لأسر الحجاج
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوافد على مطار 1622 حاجاً من حجاج القرعة على المبنى الموسمى بمطار القاهرة الدولى، فى اليوم الثانى على التوالى، للسفر إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج .

 

وأكدت مصادر بسلطات مطار القاهرة، أنه تم توفير جميع الخدمات اللازمة لتسهيل عمليات نقل الحجاج وتسهيل إجراءات السفر، من خلال توفير خلية من الموظفين فى جميع التخصصات، لمواجهة أى عوائق تواجه الحجاج خلال سفرهم .

 

وتم توفير مظلات أمام جميع الصالات بمطار القاهرة، لاستيعاب أسر الحجاج أثناء رحلة مغادرتهم إلى بيت الله الحرام، وحمايتهم من أشعة الشمس .

 

وفى نفس السياق، قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه من المقرر أن تسير الشركة اليوم، الأحد، ثانى أيام موسم الحج، 6 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل 1622 حاجاً من حجاج قرعة محافظة القليوبية وحجاج ترانزيت مالى.

 

وأضاف "مسلم"، أن الشركة ستسير غداً، الاثنين، 6 رحلات إلى المدينة المنورة تنقل 1600 حاج بمعدل 5 رحلات من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة محافظتى المنيا وبنى سويف وترانزيت مالى وجوهانسبرج ورحلة واحدة من مطار برج العرب بالإسكندرية لنقل حجاج قرعة محافظتى مرسى مطروح والإسكندرية.

 

من ناحية أخرى قام صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بجولة تفقدية داخل فرع مصر للطيران للأسواق الحرة وكافيتريا الخدمات الجوية أيروكافيه بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولى، التقى خلالها عدداً من العاملين واستمع إلى مقترحاتهم لتحسين الأداء، وأشاد بجهودهم خلال موسم العمرة الماضى، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتعظيم الإيرادات فى هذا المجال من خلال الابتكار فى عرض منتجات الأسواق الحرة والأطعمة والمشروبات وتنويعها وتقديمها بأسعار تنافسية، واستغلال زيادة الحركة وتردد الكثيرين على مبنى المواسم خلال موسم الحج، رافقه خلال الزيارة رضا متولى رئيس شركة مصر للطيران للسياحة الكرنك والأسواق الحرة.

 

كما زار رئيس الشركة والطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية مكتب مبيعات الشركة فى مبنى الرحلات الموسمية، واطمأن على سير العمل وتقديم خدمات الحجز وبيع التذاكر للمسافرين على رحلات الشركة إلى جدة والمدينة من غير الحجاج وغيرها من نقاط شبكة خطوط مصر للطيران.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة