والدة الطفلة"دانة":سائق المقطورة حاول قتلى ليهرب..ولا وجود للشرطة بالدائرى

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:10 م
والدة الطفلة"دانة":سائق المقطورة حاول قتلى ليهرب..ولا وجود للشرطة بالدائرى رباب المليجى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رباب الميلجى والدة الطفلة دانة والتى راحت ضحية حادث على الطريق الدائرى بسبب رعونة أحد سائقى سيارات المقطورة، أنه تم إلقاء القبض على السائق، لافتة إلى أن ابنتها الثانية تعانى كسور بالحوض والضلع، نتيجة هذا الحادث المؤلم.

وقالت رباب المليجى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إنها تسلك هذا الطريق بشكل شبه يومى وشاهدت العديد من الحوادث المؤلمة، ولكنها لم تتوقع أن يصيبها مثل هذه المصيبة فى ابنتها.

وتابعت :"اتسحلت وعربيتى اتفرمت وعشت لحظات مرعبة..أنا مؤمنة وصابرة، والطريق الدائرى تحول لطريق الموت، ولا  تواجد لرجال المرور على هذا الطريق"، لافتة إلى أن سائق المقطورة تعمد قتلها فى محاولة منه للفرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

قلناها ونكرر .. لا رقابة لا شرطة لا مرور !!

تواجد المرور على الدائري لا يظهر الا صباحا - وفى كمائن أصبحت محفوظة ، ثم يختفى تماماً اعتبارا من بعد الظهر ويصبح الدائري واحدا من اخطر الطرق فى العالم سواء لسرعة ورعونة السائقين .. او من سيارات قلاب تلقى بالمخلفات على اجنبى الطريق وصعدت الان لمداخل الكبارى .. او حتى لكمائن المجرمين التى تقوم بتثبيت السيارات لسرقتها ونهب أصحابها وكله تعلمه الداخلية جيدا بس مش فاضية !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة