وزير الشباب: ناقشت مع الرئيس مشكلة النادى الأهلي وقانون الرياضة الجديد

الإثنين، 22 أغسطس 2016 12:44 ص
وزير الشباب: ناقشت مع الرئيس مشكلة النادى الأهلي وقانون الرياضة الجديد اجتماع الرئيس السيسي مع وزير الشباب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، ناقش معه مشكلة النادى الأهلى ومجلس إدارته، وقانون الرياضة الجديد، الذى لم يصدر حتى الآن.

 

أوضح وزير الشباب والرياضة، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أن سبب تأخر صدور قانون الرياضة الجديد، يعود لعدم وجدود برلمان منتخب، قبل انتخاب البرلمان الحالى، مشيراً إلى أنه كان من الممكن أن يصدر رئيس الجمهورية، قراراً بتفعيل القانون إلا أنه فضل الانتظار لحين مناقشته من قبل البرلمان عقب انتخابه.

 

وأعرب خالد عبد العزيز، عن أمله فى مناقشة البرلمان لقانون الرياضة الجديد، وإصداره فى أسرع وقت، مطالبا لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان بالضغط للإسراع فى إصدار القانون.

 

وعن مجلس إدارة القلعة الحمراء المعين، برئاسة المهندس محمود طاهر، أكد وزير الرياضة، أنه تم تعيين المجلس فى 26 يناير 2016، وتنتهى مدته فى 26 يناير 2017، لافتاً إلى أنه تم تعيين المجلس الذى أختير من قبل الجمعية العمومية، مما يجعله محصناً أمام الجهات الدولية، إلا أن القانون يتيح للوزير حل المجلس فى أى وقت، مضيفاً أنه وارد تغيير الحكومة قبل حلول تاريخ انتهاء مدة المجلس، أو صدور قانون الرياضة الجديد، أو استقالة المجلس ذاته.

 

وكان  الرئيس عبد الفتاح السيسى، اجتمع أول أمس السبت، مع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لمناقشة بعض الملفات.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة