استجابة لـ"اليوم السابع"..

لجنة من الإدارة العامة للمرور تفحص "طريق الموت" بالسويس لكثرة الحوادث

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 02:00 ص
لجنة من الإدارة العامة للمرور تفحص "طريق الموت" بالسويس لكثرة الحوادث طريق العين السخنة - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية تشكيل لجنة مشتركة مع وزارة النقل لفحص طريق العين السخنة بالسويس المعروف بـ"طريق الموت" بالسويس بعد تصاعد أعداد الحوادث بالطريق وسقوط أعداد كبيرة من القتلى والمصابين.

 

وجاء قرار تشكيل اللجنة لفحص طريق العين السخنة عقب قيام "اليوم السابع" بنشر تحقيق كامل يرصد أعداد الحوادث بطريق العين السخنة والمخالفات والغياب المرورى بالطريق.

 

وقال مصدر أمنى بإدارة المرور، إن اللجنة ستفحص أعمال الشركة المنفذة لأعمال التطوير والرصف بطريق العين السخنة وأسباب الحوادث بالطريق.

 

وكشف إحصاء لهيئة الإسعاف بمحافظة السويس فى تقريره الشهرى، عن شهر أغسطس، عن مصرع 120 مواطنًا وإصابة 900 آخرين فى حوادث متفرقة على مدار الشهر، كما كشف التقرير عن وجود من 20 لـ30 مصابًا يوميًا جراء حوادث الطرق بالمحافظة.

 

وتؤكد السجلات الرسمية بمستشفيات السويس العام والتأمين الصحى بالسويس أن عدد القتلى بحوادث الطرق يصل يوميًا من ثلاثة إلى أربعة قتلى، وتكون المحصلة ما يقرب من 120 قتيلاً شهريًا بسبب حوادث الطرق فى محافظة السويس.

 

وانتشرت المطالب بإقالة قيادات مرور السويس بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى بالسويس، مطالبين مدير أمن السويس اللواء مصطفى شحاتة، بالتحقيق مع المتسبب فى عدم التواجد المرور بالعين السخنة، بالرغم من إعلان مدير أمن السويس قيام قوات مرور السويس بالتواجد بالطريق.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة