أخبار الدوري الإسبانى اليوم.. أتلتيكو مدريد ينوى إعادة فالكاو لليجا

الأحد، 28 أغسطس 2016 05:23 م
أخبار الدوري الإسبانى اليوم.. أتلتيكو مدريد ينوى إعادة فالكاو لليجا فالكاو قد يعود إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى استعادة مهاجمه السابق الكولومبى رادميل فالكاو لاعب موناكو الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أتلتيكو يُخطط لإعادة فالكاو للدورى الإسبانى

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن أتلتيكو مدريد يستهدف تدعيم صفوفه بصفقات قوية فى الأيام الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع فالكاو، خاصة بعد النتائج المخيبة التى حققها فى أول مباراتين خاضها بالدورى الإسباني "الليجا"، حيث تعادل أمام ديبورتيفو ألافيس وليجانيس الصاعدين حديثًا لدورى الدرجة الأولى ليخسر 4 نقاط غالية فى مستهل مشواره بالمسابقة.

كان فالكاو قد قدم أفضل مستوياته بالدورى الإسبانى خلال موسمين قضاهما مع أتلتيكو قبل الانتقال إلى موناكو الفرنسى فى صيف 2013، إلا أن مستواه تراجع كثيرًا بعدما خاض تجربتين فاشلتين بالدورى الإنجليزى مع مانشستر يونايتد ثم تشيلسى "على سبيل الإعارة"، قبل العودة مجددًا إلى موناكو هذا الصيف.

جريزمان يُحذر زملاءه فى أتلتيكو مدريد

على جانب آخر، حذر أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد زملائه فى الفريق المدريدى من مخاطر تلك البداية المحبطة بعد التعادل الأخير أمام ليجانيس، أمس السبت، فى الجولة الثانية بالدورى الإسبانى، حيث قال "إذا واصلنا العمل بهذا المستوى فإننا سوف نقاتل فى النهاية على البقاء فى الليجا".

جيمس مستمر مع ريال مدريد

فى سياق مختلف، نفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية اهتمام ناديى تشيلسى وأرسنال بالتعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد جيمس رودريجيز خلال الميركاتو الصيفى، وكانت شائعات قد ربطت اللاعب بالرحيل عن ملعب "البرنابيو" بعد خروجه من حسابات المدرب زين الدين زيدان.

 

فالنسيا يحقق أسوأ انطلاقة فى القرن 21

فى سياق آخر، حقق نادى فالنسيا أسوأ انطلاقة له فى الدورى الإسبانى هذا القرن بعدما خسر فى أول مباراتين بالليجا هذا الموسم (2016-2017) أمام لاس بالماس وإيبار (2-4) و(0-1) على الترتيب.

وكانت أسوأ بداية حققها الخفافيش فى الليجا بنهاية القرن الـ20، وتحديدًا عام 1999 حينما خسر فى أول مباراتين بالموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة