بالصور.. تعرف على المطربين الأعلى أجرا فى العالم عام 2016

الأحد، 28 أغسطس 2016 07:00 م
بالصور.. تعرف على المطربين الأعلى أجرا فى العالم عام 2016 تايلور سويفت
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادتها السنوية قامت مجلة "Forbes" بعمل استطلاع للتعرف على أجور المطربين على مستوى العالم، ومن منهم يتصدر قائمة الأغنياء من المطربين تحديدا، والذى يتقاضى بعضهم مبالغ فلكية من شركات الإنتاج التى تتولى أعمالهم، أو الحفلات التى يقومون بإحيائها وجولاتهم حول العالم التى قد تتخطى أجور بعضهم فيها حاجز الـ200 مليون دولار.

 

وهنا يرصد "اليوم السابع" 5 مطربين الأعلى أجرا فى العالم وفقا لما نشرته مجلة Forbes الأمريكية:

 

1) تايلور سويفت

جاءت النجمة تايلور سويفت فى المركز الأول حيث حصلت هذا العام على 170 مليون دولار، كما كسرت حاجز الـ200 مليون دولار من جولتها الغنائية فى أمريكا الشمالية.

2)فريق One Direction

وجاء فى المركز الثانى فريق One Direction بدخل 110 ملايين دولار هذا العام، فضلا عن 200 مليون دولار حصلوا عليها من جولاتهم الغنائية لهذا العام.

3) أديل

أما فى المركز الثالث جاءت المطربة البريطانية "أديل" حيث حصلت هذا العام على أجر 80.5 مليون دولار حيث باع ألبومها الجديد "25" 20 مليون نسخة فى 7 شهور فقط، وتعتبر أديل المطربة الوحيدة فى تلك القائمة التى جمعت أكثر من نصف ثروتها من الموسيقى فقط.

4) مادونا

وفى المركز الرابع المطربة الشهيرة مادونا بدخل سنوى76.5 مليون دولار، وحققت أكثر من 170 مليون دولار من جولتها الموسيقية Rebel Heart، أما عن ثروتها فتمتلك مادونا ثروة بقيمة 560 مليون دولار.

5) ريهانا

فى المركز الخامس تأتى ريهانا التى اكتسبت هذا العام 75 مليون دولار من حفلاتها ومبيعات كليب "WORk".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة