بالصور..محافظ الفيوم: خطة شاملة لتطوير ورفع كفاءة الطرق والميادين بالمحافظة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 02:58 م
بالصور..محافظ الفيوم: خطة شاملة لتطوير ورفع كفاءة الطرق والميادين بالمحافظة 1. مخطط تطوير ميادن دلة بالفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أنه يجرى الآن أعمال تطوير ورفع كفاءة شارعي جمال عبد الناصر وسعد زغلول وميداني دله والمسلة، التي ينفذها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالميادين والشوارع والمحاور الرئيسية ضمن خطتها التي بدأتها منذ فترة لتحسين واجهة مدينة الفيوم كواجهة حضارية سياحية .

وأشار المحافظ أن أعمال التطوير تشمل طريق جمال عبد الناصر من ميدان عبد المنعم رياض على الطريق الدائري حتى مبنى مديرية أمن الفيوم مروراً بميدان المسلة، وشارع سعد زغلول بدءاً من طريق جمال عبد الناصر "ميدان النافورة" حتى مديرية الأمن، إضافة إلى تطوير شامل لميداني دله والمسلة.

ولفت المحافظ أن أعمال التطوير تتضمن رفع كفاءة الطرق بتلك الشوارع والميادين، إضافة لأعمال تشجير وإنارة وطلاء الأعمدة والبلدورات، كما تشمل الأعمال تطوير شامل لميدان دله حيث سيتم عمل نافورة بشكل جذاب يليق بمدخل مدينة الفيوم ،مع توسعة الطريق على الجانبين وزرع أشجار بصورة جمالية، إلى جانب تطوير ميدان المسلة تطويراً شاملاً وغرس أشكال متنوعة من الشجيرات على مناسيب مختلفة بشكل متدرج إضافة إلى عمل منظومة إشارات الكترونية للميدان بالكامل .

وأضاف المحافظ أن أعمال التطوير الجارية تأتى في إطار حرص المحافظة على إبراز الوجه الحضاري للفيوم كونها محافظة سياحية واعده .

 


مخطط تطوير ميادن دلة

مخطط تطوير ميدان النافورة

مخطط التشجير للميادين

 


اقتراح التشجير والرصف

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة