بعد هدوء ثورتها..

من التحرش للسرقة.. أبرز حوادث تسببت فيها بوكيمون جو خلال شهور قليلة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 05:00 ص
من التحرش للسرقة.. أبرز حوادث تسببت فيها بوكيمون جو خلال شهور قليلة لعبة بوكيمون جو
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أنها كانت إحدى الألعاب الأكثر شعبية منذ فترة قليلة من الوقت، إلا أن سرعان ما انطفأ شغف المستخدمين بها، لكنها رغم ذلك لا تزال تحافظ على بعض البريق الخاص بها، إلا أنه على جانب آخر فقد ارتبط اسمها ببعض الحوادث بداية من التحرش وحتى السرقة وغيرها من الأمور.

ووفقا لتقرير نشره موقع mirror البريطانى، فقد سجلت قوات الشرطة 290 حادثة خلال شهر يوليو، والتى شملت السرقات والاعتداءات وجرائم القيادة، وفقا لما ذكرته BBC، فمن المعارك ومشاكل التعدى على الملكية الخاصة لخطف الهاتف وغيرها من الأمور كانت اللعبة هى السبب فيها.

وقد ذكرت بعض التقارير أن أحد الأشخاص حاول إغراء بعض الأطفال الذين يمارسون اللعبة بأن هناك الكثير من البوكيمونات فى منزله، فيما أشار تقرير أخر إلى أن هناك معركة بين 30 شخص حدثت نتيجة مطاردة البوكيمونات.

كذلك تسببت اللعبة فى العديد من حوادث الطرق، نتيجة قيام قائدى السيارات بممارسة اللعبة خلال القيادة، الأمر الذى أدى إلى كثير من الحوادث إضافة إلى تعطيل الطريق أكثر من مرة، فيما اعتمد الكثير من السارقين على هذه اللعبة لإيهام الضحايا بوجود بعض شخصيات البوكيمون النادرة بالقرب منهم ليقوموا بسرقتهم، فى حين أشار تقرير أخر عن حالة وفاة لشخص يبلغ من العمر 18 عاما تم إطلاق النار عليه عندما اقتحم منزلا فى محاولة البحث عن بوكيمون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة