"مياه الإسكندرية" تؤكد حل مشكلة ضعف المياه بمدينة 6 أكتوبر بشاطئ النخيل

الجمعة، 05 أغسطس 2016 06:16 م
"مياه الإسكندرية" تؤكد حل مشكلة ضعف المياه بمدينة 6 أكتوبر بشاطئ النخيل المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أنه تم حل مشكلة العجمى بناء على الشكاوى الواردة بانقطاع المياه بمدينة 6 أكتوبر بشاطئ النخيل الكيلو 21، وأشار إلى أن المدينة تتغذى من 3 مداخل للمياه هى جلال سرى، والتأمين، والزراعيين، والمياه متواجدة بالـ3 مداخل، ولكن نظرا لاستخدام سكان المدينة لمواتير تقوية المياه، وتعطل بعض المواتير عن العمل ببعض العقارات، تسبب فى ضعف المياه ببعض الأماكن.

وأكد أحمد جابر أن الشركة تبذل قصارى جهدها لإصلاح تلك المواتير رغم عدم اختصاص الشركة بذلك، علاوة على أن الشركة تقوم حاليا بإجراءات إنهاء تنفيذ تغذية إضافية بخط المواتير قطر 12 بوصة لإنهاء المشكلة، مضيفا أن الشركة تنفذ عنبر طلمبات وخزان داخل الشركة لحل المشكلة تماما.

وطالبت الشركة من المواطنين وقاطنى المدينة بعدم الإسراف فى استخدام المياه فى حالة عدم الضرورة لحين انتهاء المشكلة، ومساهمة فى حل مشكلة باقى سكان المدينة ممن تأثروا بضعف المياه.


موضوعات متعلقة..


محافظ المنوفية يأمر بالدفع بسيارات الطوارىء لمواجهه انفجار خط المياه بتلا
http://www.youm7.com/story/2016/8/4/محافظ-المنوفية-يأمر-بالدفع-بسيارات-الطوارىء-لمواجهه-انفجار-خ/2829777#








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

الي كل من يهمه الأمر

انقطاع المياه في اكثر العمارات في شارعي 10/47 شاطئ النخيل مدينة 6 اكتوبر ولقد تقدمت باكثر من شكوي ولاحياة لمن تنادي /////// من المسئول ؟؟؟ يارئيس شركة المياة انزل بنفسك وشوف العمارات التي لاتصل اليها المياه اكثر من اسبوع وحل هذه المشكلة وبلاش جلوس في المكتب المكيف وبلاش تصريحات كاذبة . ياايها الناس في العمارات التي لاتصل اليها المياه اذهبوا اليوم الي فرع الصيانة في شارع 8/19 وتجمهروا ولاتنصرفوا قبل رجوع المياه الي العمارات

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

لمشكلة قطع المياة

نحن نعاني. من انقطاع المياة طول. اليوم شارع 61/10

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

ياه افتكرتوا دلوقتى

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

اتحاد ملاك القرية

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

مطلوب اتحاد ملاك لإدارة القرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة