أبو العينين: زيارة وفد البرلمان الإيطالى هدفت للتعرف على حقيقة الوضع بمصر

الأحد، 07 أغسطس 2016 11:21 م
أبو العينين: زيارة وفد البرلمان الإيطالى هدفت للتعرف على حقيقة الوضع بمصر رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصرى الأوروبى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس الأعمال المصرى الأوروبى، إن المجلس استضاف وفدا من البرلمان الإيطالى برئاسة لوتشو بارانى زعيم الأغلبية بالبرلمان الإيطالى وأحد أعلام السياسيين الإيطاليين، وذلك لتعريفهم بحقيقة الوضع الأمنى بمصر على أرض الواقع، مضيفا :"بارانى لديه قناعة فقط بما يراه.. وهو يعرف أن هناك شائعات مغرضة تمس العلاقات المصرية الإيطالية".

وأضاف أبو العينين، خلال كلمته بمؤتمر صحفى نظمه مجلس الأعمال مساء اليوم الأحد، أن قلوب المصريين حزنت لحادثة مقتل الشاب الإيطالى ريجينى، غير أن التساؤل حول توقيت الحادثة، وتزامن ظهور جثته مع زيارة وفد من رجال الأعمال الإيطاليين يثير الشكوك حول حقيقة الحادثة.

وتابع :"نحن حريصون على العلاقات المصرية الإيطالية، وليس من الممكن أن يحدث عمل إرهابى يدفع ثمنه شعب المصرى بأكمله، وهذه جريمة ولكن لا يجب أن يؤخذ بها الشعب كله".

وأشار إلى أن الأحداث الإرهابية التى شهدتها العواصم الأوروبية مؤخرا أثبتت أن الإرهاب لا وطن ولا دين له، وهناك مبالغات كثيرة تردد عن مصر، مضيفا أن إيطاليا هى الشريك التجارى الأول لمصر، ولا بد أن يكون لها موقف قوى ضد ما يقال، وأن تعود الاستثمارات والسياحة الإيطالية مرة أخرى، خاصة وأن هناك رغبة لدى رجال الأعمال الإيطاليين للعمل بمصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة