بالفيديو.. مانشستر يونايتد يتقدم على ليستر بهدف "مارادونى" فى الشوط الأول

الأحد، 07 أغسطس 2016 05:57 م
بالفيديو.. مانشستر يونايتد يتقدم على ليستر بهدف "مارادونى" فى الشوط الأول ينجارد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى مانشستر يونايتد وليستر سيتى، بملعب "ويمبلى"، فى بطولة "الدرع الخيرية"، بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل.

وسجل هدف "الشياطين الحمر"، جيسى لينجارد بعد مرور 32 دقيقة على انطلاق المباراة، بعد مجهود فنى رائع، ويعد لينجارد هو أول لاعب يسجل لمانشستر يونايتد فى نهائى الكأس والدرع فى نفس العام منذ إيريك كانتونا فى 1996.

 

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل ضم كلاً من، دى خيا، فالنسيا، بيلي، بليند، شاو، كاريك، فيلايني، لينجارد، روني، مارسيال،ابراهيموفيتش.

أما تشكيل ليستر سيتي، فضم كلاً من، شمايكل، سيمبسون، هوث، مورجان، فوكس، محرز، درينكواتر، كينج، البريتون، اوكازاكى، فاردي.

ويأمل مورينيو فى إهداء جماهير مانشستر يونايتد، أولى ألقاب الموسم الجديد، بعدما أبرم النادى العديد من الصفقات المدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الطامح لإستعادة أمجاده على غرار السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، كما يتطلع المدرب البرتغالى للثأر من ليستر سيتى، بعدما تسبب فى إقالته من تدريب تشيلسى الموسم الماضى.

فى المقابل، يسعى فريق ليستر سيتى، لمواصلة الصحوة بالحصول على بطولة "الدرع الخيرية"، من أجل الحصول على دفعة معنوية هائلة قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" يوم 13 أغسطس الجاري، والتأكيد على أن التتويج بلقب النسخة الماضية، لأول مرة فى تاريخ النادى، لم يكن مجرد صدفة أو ضربة حظ.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة