تصفيات المونديال.. اليابان فى مواجهة ثأرية أمام الإمارات

الخميس، 01 سبتمبر 2016 04:00 ص
تصفيات المونديال.. اليابان فى مواجهة ثأرية أمام الإمارات جانب من مباراة سابقة لمنتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المنتخب اليابانى للثأر من نظيره الإماراتى، عندما يلتقى المنتخبان "وجهاً لوجه" فى الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، الخميس، بملعب "سايتاما" فى اليابات، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وأوقعت قرعة التصفيات المونديالية، منتخبى اليابان والإمارات فى المجموعة الثانية، بجانب منتخبات أستراليا والسعودية والعراق وتايلاند.

وكان المنتخب الاماراتى أطاح بنظيره اليابانى من الدور ربع النهائى فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأسيوية التى أقيمت العام الماضى فى أستراليا.

ويمتلك المنتخب الاماراتى العديد من اللاعبين المميزين القادرين على قيادة "الأبيض" لتحقيق نتيجة ايجابية أمام اليابان على غرار ثنائي الهجوم علي مبخوت وأحمد خليل ومن خلفهما صانع الألعاب عمر عبد الرحمن "عموري".

ولن تكون مهمة المنتخب الاماراتى فى حصد النقاط الثلاث بضربة البداية نحو تحقيق حلم الصعود للمونديال للمرة الثانية فى التاريخ بعد نسخة 1990 التى أقيمت فى ايطاليا "سهلة"، نظراً للقوة التى يتمتع بها المنتخب اليابانى.

كما يلتقى اليوم ايران مع قطر، وأوزبكستان مع سوريا، وكوريا الجنوبية مع الصين، ضمن منافسات المجموعة الأولى، جدير بالذكر أن 12 منتخباً يشارك فى الدور الحاسم بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2018، تم تقسيمهم إلى مجموعتين بواقع ست منتخبات فى المجموعة الواحدة.

ويصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، ويلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في ملحق آسيوي، يعبر الفائز فيه لخوض ملحق آخر مع أحد منتخبات الكونكاكاف لتحديد المتأهل إلى المونديال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة