زيدان يفسر كيف أثرت بصمته الخاصة على ريال مدريد؟

السبت، 10 سبتمبر 2016 08:35 م
زيدان يفسر كيف أثرت بصمته الخاصة على ريال مدريد؟ لاعبى ريال مدريد اليوم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، الفرنسى زين الدين زيدان أن فريقه يتدرب على التسجيل من الكرات الثابتة والتى كانت سلاحًا فعالاً في فوزه على أوساسونا بنتيجة 5-2، اليوم فى الجولة الثالثة من الليجا.

وقال المدرب الفرنسى في مؤتمر صحفى عقب المباراة "نتدرب عليها لأنها جزء مهم من كرة القدم وتساعدك في فتح المباراة، نمتلك لاعبين مميزين بالرأسيات دفاعيا وهجوميا"، وتابع زيدان "أقدر هذا الفوز لأنه كان مهما بالنسبة لنا، خاصة أنه قد جاء على يد لاعبين أقل مشاركة من البقية".

وبخصوص التحية التى حصل عليها الكرواتى لوكا مودريتش اليوم من الجمهور عند استبداله قال "نعرف من هو، لا توجد حاجة لقول الكثير من الكلمات، أنا سعيد ليس فقط بسبب مباراة اليوم، بل العمل الذي يقوم به منذ فترة"، وأكمل زيدان: "التحية التة حصل عليها مستحقة إنه فتى طيب ومجتهد".

أما عن الفرنسي كريم بنزيما الذي شارك في الشوط الثانى ولم ينجح في التسجيل وكانت له كرة فى القائم وأخرى في العارضة قال زيدان: "لعب جيداً، كان يلعب بإيقاع، أنا سعيد بما قام به، سيكون مستعدًا للعب يوم الأربعاء أمام سبورتنج لشبونة في دوري الأبطال".

وعن تغيير البرتغالى كريستيانو رونالدو الذي ظهر اليوم لأول مرة عقب شهرين من الغياب صرح "لم أتفاوض معه بخصوص الأمر، استمتعت فقط برؤيته فى الملعب، أرغب دائما في تواجده معى، سنرى كم من الوقت سيلعب يوم الأربعاء، فأمامنا سبع مباريات في 21 يوما".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة