محافظ الإسكندرية: 25 ألف جنيه غرامة ذبح الأضاحى خارج المجازر

السبت، 10 سبتمبر 2016 11:12 م
محافظ الإسكندرية: 25 ألف جنيه غرامة ذبح الأضاحى خارج المجازر اجتماع محافظ الاسكندرية مع رؤساء الاحياء
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء رفع حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتكثيف أعمال النظافة فى الميادين والشوارع والساحات المخصصة لصلاة العيد وحول المساجد والطرق المؤدية إليها. كما كلف فرحات رؤساء الأحياء، بتكثيف حملات إزالة شوادر الخرفان من الطرق الرئيسية وفرض غرامة تصل إلى 25 ألف جنيه على كل من يخالف القانون ويذبح خارج المذبح، مؤكدا أن الذبح داخل المجازر يتم مجانا.

وطالبهم بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المخابز، وطرح كميات إضافية من اللحوم والمواد الغذائية، وأكد فرحات أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة يوميا بالتنسيق مع فرق الصيانة السريعة للمياه والصرف الصحى والكهرباء وتوفير وسائل النقل السريعة لسرعة إصلاح أى أعطال، مضيفا أن المحافظة قررت فرض غرامة قدرها 25 ألف جنيه على ذبح الأضاحى فى الشوارع العامة، تطبق فورا على المواطنين، خلال حملات التفتيش والمتابعة الميدانية.

يذكر أن غرفة العمليات المركزية بمحافظة الإسكندرية، خصصت أرقاما ساخنة لتلقى أية شكاوى أو بلاغات بحالات طارئة خلال أيام العيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اين السنة

يا محافظ اين سنة الحبيب صبى اللة علية وسلم فى ذبح اضحيتك بنفسك حتي من لم يستطع ان يذبح بنفسة يشهد اضحيتة وهى تذبح لقولة لابنتة فاطمة رضى اللة عنها يافاطمة قومى فاشهدى اضحيتكى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة