أخبار بايرن ميونخ اليوم..بالصور نجوم البافارى مع "بيرة" المهرجان السنوى

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 06:14 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..بالصور نجوم البافارى مع "بيرة" المهرجان السنوى أنشيلوتى ولاعبو بايرن ميونخ مع البيره
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقط الجهاز الفنى لنادى بايرن ميونخ بقيادة الإيطالى كارلو أنشيلوتى واللاعبين الصور التجهيزية لمهرجان "البيرة" السنوى والذى سيتم عقده فى أكتوبر المقبل.

 

أنشيلوتى ولاعبو بايرن ميونخ خلال التقاط صور مهرجان "البيرة" السنوى

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن لاعبى بايرن ميونخ ظهروا فى الصور التذكارية لمهرجان "البيرة" بالزى التقليدى للنادى الذى يتم ارتداؤه مخصصا فى الأحداث الكبرى وفى مقدمتها الاحتفال بالألقاب والبطولات.

وعلى هامش هذا، أشاد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للبافارى بالبداية القوية للفريق بدورى أبطال أوروبا والفوز على روستوف الروسى بخماسية نظيفة بالجولة الأولى لدورى المجموعات بتشامبيونزليج، مؤكداً أن البافارى قادر على المنافسة على لقب البطولة الموسم الحالى.

 

رئيس بايرن ميونخ يكشف عن كواليس التعاقد مع البرتغالى سانشيز

من جانب آخر، كشف كارل هاينز رومينجيه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ، كواليس التعاقد مع ريناتو سانشيز البالغ من العمر 19 عاماً من بنفيكا البرتغالى خلال الميركاتو الصيفى الأخير.

وانتقل سانشيز، الحاصل على جائزة أفضل لاعب شاب فى بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 إلى بايرن ميونخ مقابل 35 مليون يورو.

وقال رومينجيه، فى تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن سانشيز كان مطلوبًا من مانشستر يونايتد، إلا أننا علمنا بأن المفاوضات لن تكتمل.

وأضاف رئيس بايرن ميونخ، قائلاً بعد خسارتنا أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، لم تكن الأجواء جيدة، ولكن فى تلك الليلة اتفقنا على كل شىء للتعاقد مع سانشيز.

وتابع "إن لم نضم سانشيز قبل بطولة اليورو كان من المستحيل ضمه.. لقد بعث لى وكيل أعماله برسالة بعد تتويج البرتغال باليورو يقول فيها يمكنك أن تكون سعيدًا حقا للقيام بالصفقة فى وقت مبكر".

رومينيجه يؤكد أن أنشيلوتى قادر على خلق الانسجام بين الكبار والشباب

وأضاف مهاجم بايرن والمنتخب الألمانى السابق "أعتقد أن كارلو أنشيلوتى قادر على خلق الانسجام بين اللاعبين الكبار والشباب، لدينا مزيج جيد جدًا فى الفريق" .

وحول التجديد لروبرت ليفاندوفيسكى، قال رومينيجه فى تصريحات نقلتها شبكة "تى زد" الألمانية "أنا متفائل حول بقاء اللاعب معنا لمدة طويلة، ما زال أمامه 3 سنوات فى عقده" . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة