البدرى يحدد ترتيب حراس الأهلي.. إكرامى أساسياً يليه الشناوى وأحمد عادل

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 03:54 م
البدرى يحدد ترتيب حراس الأهلي.. إكرامى أساسياً يليه الشناوى وأحمد عادل شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي بالتنسيق مع طارق سليمان مدرب حُراس المرمى ترتيب حُراس المرمى بالفريق خلال مباريات الموسم الجديد، الذى يستهله الأحمر السبت المقبل بمواجهة الإسماعيلى باستاد بتروسبورت.

 

كان أحمد عادل عبد المنعم قد أصبح الحارس الأساسي للفريق فى أواخر الموسم الماضى محلياً وأفريقياً، حيث استبعد الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق شريف إكرامى من المباريات لأسباب فنية قبل أن يتعاقد الأحمر مع محمد الشناوى حارس بتروجت.

 

وقال مصدر في الأهلي إن حسام البدرى حدد مع طارق سليمان ترتيب الحُراس فى الموسم الجديد، حيث أصبح كالتالى: شريف إكرامى، محمد الشناوى وأخيراً أحمد عادل عبد المنعم.

 

كان البدرى قد منح إكرامى فرصة العودة للمشاركة أساسياً فى وديتى الشمس والشرقية الأخيرتين، حيث شارك فى شوط من ودية الشمس ولعب الشناوى فى الشوط الثانى، قبل أن يُشارك شريف إكرامى فى لقاء الشرقية كاملاً.

 

ويؤدى شريف إكرامى بشكل جيد فى التدريبات الأخيرة ويلتزم بتعليمات الجهاز الفنى الأمر الذى نال معه إشادة وتقدير حسام البدرى وجهازه المعاون، كما يُحسب لإكرامى عدم إثارته للأزمات الموسم المنقضى بعدما استبعده مارتن يول من حساباته وهجومه عليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة