فضيحة تهز أمريكا.. طبيب ذكورة يستخدم حيواناته المنوية لتلقيح السيدات

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 12:32 م
فضيحة تهز أمريكا.. طبيب ذكورة يستخدم حيواناته المنوية لتلقيح السيدات دونالد كلاين الطبيب المتهم
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف طبيب ذكورة أمريكى متقاعد أنه استخدم حيواناته المنوية لتلقيح السيدات أثناء إجراء عمليات التلقيح المجهرى بدلا من الاعتماد على جينات الآباء.

 

ويواجه الطبيب المدعو "دونالد كلاين" الذى يبلغ من العمر 77 عاما اتهامات تصل إلى ساحات المحاكم بعد أن رفع أولئك الأطفال الذين انحدروا من صلبه عبر عمليات التلقيح المجهرى قضايا ضده.

 

ووفقا لما نشرته صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية يواجه الطبيب الذى منح جيناته طوعا إلى مريضاته اللواتى لم يخطر الأمر على بالهن اتهامات بأنه الأب البيولوجى لما لا يقل عن 8 من الأبناء الذين كبروا الآن وبات يمكنهم مقاضاته عبر القضاء.

 

وقام "كلاين" خلال تلك الفترة التى عمل فيها على تلقيح مريضاته بوضع علامات على الملفات الطبية الخاصة بالسيدات اللواتى قام بتلقيحهن بحيث يمكنه إعادة تلقيحهن مرة أخرى إذا ما عادوا لطلب تلقيح مجهرى آخر.

 

وأخبر الطبيب الذى يعيش فى انديانا 6 من الأشخاص أنه قام بتلقيح أمهاتهن 50 مرة على الأقل منذ بدء هذا السلوك فى عام 1970 من القرن الماضى.

 

وبدأت خيوط قضية فى الظهور بسبب اختبار "دى إن أيه" الذى خضع له الأبناء البيولوجيين للطبيب الأمريكى ثم زادت الخيوط تشابكا عندما أجرى واحد من الضحايا هذا الاختبار بالتزامن مع اثنين آخرين يرجح أنهم من الأبناء المحتملين لذلك الرجل الذى بات يعتقد الآن وبوضوح أنه الأب البيولوجى لـ70 شخصا على الأقل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الاستاذ

ولسه ربنا هيفضحهم كمان وكمان

هى دى امريكا ايه يعنى امريكا من 200 سنه كانت فين امريكا والبعدين اانتم لاتعلمون انها بلد الرجاله اللى لابسين حلق وراسمين وشم والرجال تتزوج الرجال والنساء تتزوج النساء هذه هى امريكا التى نلهث وراءها امريكا اللى فيه تفرقه عنصريه وانتهاك لحرمات الدول الاسلاميه حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حسين

برافو

برافو عليك قرطست أمريكا كلها...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

ضياع الانساب

الحمد لله على نعمت الاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده الكول

بالمناسبة

على فكرة ده تصرف مش جانتي بالمرة!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ملحم

ظهر الفساد فى البر والبحر

انتظروا العقاب السماوى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

1111

كل علم مفيد لابد أن يظهر له جانب سلبي وكل نجاح لابد أن يواجه بمحاولة تفسد هذا النجاح مثال على ذلك اختراع الكمبيوتر والانترنت والتي ظهرت له الهاكرز والفيروسات . ناس تبني وللأسف ناس تحطم .

عدد الردود 0

بواسطة:

Sanaa gamil

حسبنا الله ونعم الوكيل

مبقتش ماما امريكا بقت بابا امريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ومحدش من العيال ال17 سنه قلش ولا نزل يهيج الناس؟ ولا نجيب حقهم وكده؟

لو كان ده حصل كنا شغلنا إسطوانة الصعبانيات واحنا اتبعنا والفساد والهبل

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

رد على رقم 3

مسكين تنظر تحت رجليك لانه من أمريكيا حمدت ربك على نعمه الاسلام من عرفك انه غير مسلم وما علاقه الديانات بسلوك الأشخاص ادخل جوجل واكتب أمراه وعشيقها تقتل زوجها او اكتب امراه تخون زوجها او اكتب امراه تدس السم لزوجها او اكتب جد يغتصب حفيدته أو اكتب اخ يغتصب اخته وخلاف ذلك كثير واطلع بنفسك كم الحالات الرهيبة هنا في الشرق الأوسط المفروض ان غالبيته مسلم لا تربط الدين بالسلوك فالخطيه هي خروج على الدين وليس السير على الدين ياباشا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الى التعليق رقم 9

نعم الحمد لله على نعمة الاسلام , الطبيب ليس مسلما" ايها العبقرى و اذا كانت قضايا الاغتصاب و الخيانة موجودة داخل المجتعات الاسلامية فانها مصدرة لنا من الدول الغير الاسلامية و الخطأ ليس فى الاسلام و لكن فى انفسنا يقصد التعليق رقم 3 فى اختلاط الاسناب و كيف شدد الاسلام على الاختلاط لان ذلك سبب الفساد الكبير الذى نعيش فيه الان و لكن دعنى اقول لك بان تعليقك يوضح مدى حقدك على الاسلام و ليس على المسلمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة