ولمدة 5 أيام..

"القوى العاملة" تبدأ اليوم استقبال أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق

الأحد، 18 سبتمبر 2016 02:00 ص
"القوى العاملة" تبدأ اليوم استقبال أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف وزارة القوى العاملة، بدءا من اليوم الأحد ولمدة 5 أيام، وفدا عراقيا من هيئة التقاعد، ووزارة المالية ومسئولين عن ملفات أصحاب المعاشات التقاعدية، لإيجاد حل لمشكلة ما يزيد عن 1044 من مستحقى هذه المعاشات، سواء كان معاش نتيجة لانتهاء الخدمة أو العجز أو الوفاة ممن سبق لهم العمل بالقطاع الحكومى، وتوقف تحويلها للبنوك المصرية والمتجمدة من عام 1991.

وسيتم بدءا من اليوم الأحد عقد لقاءات مع الوفد العراقى والمسئولين ببنك الرافدين لإيجاد حل لمشاكل الصرف والمعاملات المالية للمواطنين المصريين ومن لهم استحقاقات فى البنك، سواء كانوا يعملون فى القطاع الحكومى العراقى، أو من لديهم مشاكل فى استلام معاش القطاع الخاص.

ومن المقرر أن يناقش الوفد العراقى المتضررين وفقا للمستندات الدالة على حقوقهم سواء كانوا يعملون بالقطاع الحكومى، أو من لهم استحقاقات فى بنك الرافدين بالقطاع الخاص.  

وحددت الوزارة مواعيد الحضور طبقا  للحروف الأبجدية من أسمائهم مع ترتيب الأيام المتواجد فيها الوفد العراقى، حيث تم تحديد اليوم الأحد  للمتضررين من أصحاب المعاشات التقاعدية للحروف: (ا ب ت ث ج ح خ)، والاثنين: (د ذ ر ز س ش ص ض)، والثلاثاء: (ط ظ ع غ ف ق)، والأربعاء: للأسماء بحرف (م) فقط، والخميس: لحروف (ك ل ن ه و ى).   

ودعت وزارة القوى العاملة، المتضررين من أصحاب المعاشات التقاعدية الحضور لمقر الوزارة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر، اعتبارا من يوم الأحد المقبل وحتى الخميس 22 سبتمبر الجارى، على أن يحضر المستحقين أنفسهم إذا كانوا على قيد الحياة، ومعهم كافة المستندات الدالة على حقوقهم، فضلا عن أنهم لازالوا على قيد الحياة أو ورثتهم ومعهم إعلام الوراثة الشرعى وكافة المستندات أو الذين لديهم توكيل رسمى وقانونى للحصول على مستحقاتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة