النائب البدرى ضيف: زيارة الرئيس للهند تاريخية.. وتساهم فى جذب الاستثمارات

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 08:31 م
النائب البدرى ضيف: زيارة الرئيس للهند تاريخية.. وتساهم فى جذب الاستثمارات زيارة الرئيس السيسي للهند
نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب البدرى ضيف، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الهند واصفا إياها بالتاريخية والمهمة، نظرًا لأن الهند دولة لها تجارب هامة فى مجالات عدة منها التكنولوجيا والطاقة النووية، كما أنها تربطها علاقات تاريخية وحضارية بمصر، وجاء الوقت لاستغلالها فى مختلف المجالات، ولاسيما تعزيز التعاون التجارى وزيادة عدد السائحين الهنود إلى مصر.

 

وأضاف "ضيف" فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن الاستقبال الحافل للرئيس السيسي دليل على احترام العالم له كزعيم مخلص لوطنه ولمكانة مصر الكبيرة فى المنطقة العربية والإفريقية.

 

وأكد أن الرئيس أخذ على عاتقه منذ توليه المسئولية أن يسلك طريقين، الطريق الأول تحسين علاقة مصر بالخارج والتى تأثرت بشدة عقب حكم الإخوان وثورة يونيو، وتصحيح الصورة الخاطئة التى تعمدت بعض الدول المعادية لمصر ترويجها، والطريق الثانى هو فتح أفاق جديد للاستثمارات الخارجية بمصر مما يسهم فى علاج الازمات الاقتصادية التى تمر بها مصر.

 

وطالب "ضيف" الحكومة المصرية أن تحذو حذو الرئيس فى التفكير خارج الصندوق، وإيجاد حلول جذرية سريعة ومبتكرة للمشاكل المصرية المتأصلة، والتى يعانى منها المواطن المصرى فى حياته اليومية.

 

وأشار إلى أن البرلمان أخذ على عاتقه أن يساعد الحكومة فى أداء مهامها، وألا يصبح عامل معطل لها، لكن عليها أن تبذل مزيدًا من الجهد لأن أداء بعض الوزراء لا يرقى لأداء الرئيس أو لتطلعات الشعب المصرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة