أخبار ميسي اليوم.. الإعلام الأرجنتينى يفسر غضب باوزا.. وسيسك يدعم البرغوث

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 03:41 م
أخبار ميسي اليوم.. الإعلام الأرجنتينى يفسر غضب باوزا.. وسيسك يدعم البرغوث ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فسرت الصحافة الأرجنتينية التصريحات التى أطلقها إدجاردو باوزا المدير الفنى لمنتخب التانجو والتى هاجم فيها برشلونة الإسبانى وحمله مسئولية الإصابة التى تعرض لها المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مؤخرًا والتى ستبعده نحو 3 أسابيع عن الملاعب.

الصحافة الأرجنتينية تفسر هجوم باوزا على برشلونة بسبب ميسي

أبرزت إحدى الصحف الأرجنتينية وأكثرهم شهرة "أوليه" تصريحات باوزا، مشيرة إلى أن سببها غضب مدرب التانجو بعد عودة ميسي إلى برشلونة عقب مباراة أوروجواى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بداعى الإصابة، بينما شارك البرغوث مع البارسا فى 4 مباريات بعدها دون مشاكل بواقع 3 بالليجا وواحدة أمام سيلتك الاسكتلندى بدورى أبطال أوروبا.

وأوضحت أن باوزا كان يرى ميسي لائقًا للمشاركة فى مباراة فنزويلا التالية بتصفيات المونديال ولكن برشلونة استدعى اللاعب كإجراء احترازى بينما لم يفعل ذلك خلال مباريات الفريق ما أدى إلى تفاقم إصابة ميسي وغيابه عن منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولية القادمة مطلع شهر أكتوبر المقبل.

فابريجاس يدعم ميسي فى رسالة

على جانب أخر، وجه سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسى الإنجليزي، رسالة دعم إلى ميسي زميله السابق فى الفريق الكتالونى بعد الإصابة التى تعرض لها، حيث قال لاعب البارسا السابق فى تصريحات لإذاعة "كادينا كوبى" الإسبانية "ميسي هو أفضل لاعب فى العالم بدون شك".

أضاف الدولى الإسبانى "أعتقد أن برشلونة هو النادى الوحيد فى العالم الذى يمكنه الاعتناء بميسي، لأنه فعل ذلك فى الأعوام الماضية لقد اعتنى به بشكل جيد وهو أفضل نادٍ له".

وأوضح "تحدثت مع ميسي بالأمس وسألته عن حالته وكان جيدًا وسيتماثل للشفاء قريبًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة