حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالقناطر الخيرية بالقليوبية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 01:42 م
حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالقناطر الخيرية بالقليوبية رفع إشغالات - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت محافظة القليوبية بحملة مفاجئة لرفع الإشغالات بمدينة القناطر الخيرية حيث قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة القناطر الخيرية برئاسة عبد الحكيم القاضى ورئيس مدينة القناطر بالتعاون مع قوات الأمن بالمحافظة بحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشارع التقسيم السياحي.

كما تم إزالة جميع الأكشاك والأرصفة المخالفة  ونقل العربيات التي تحمل البضائع إلي الأماكن المخصصة لها، بالإضافة تحرير محاضر إشغالات ونظافة للمخالفين , وذلك للتصدي لكافة أشكال الإشغالات المخالفة وعدم السماح باستغلال الشوارع للبلطجة وسطوة البيع والشراء الغير مشروع وحرمان المواطنين من حقهم في السير الأمن  بالشوارع . والعمل على تحقيق السيولة المرورية وتوفير الراحة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طوخ بحملة إزالة  التعديات علي الأراضي الزراعية  بقطاع الوحدة المحلية بقرى طوخ (ميت كنانة – ترسا) بإزالة 16 حاله تعدي على الأراضي الزراعية.

وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة