الدكتور مجدى يعقوب لطلاب جامعة زويل: "نحتاج بث روح الأبطال بيننا"

السبت، 03 سبتمبر 2016 09:40 م
الدكتور مجدى يعقوب لطلاب جامعة زويل: "نحتاج بث روح الأبطال بيننا" الدكتو رمجدى يعقوب
كتب وائل ربيعى - حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور مجدى يعقوب، أن كل الحضارات العريقة قامت على مزج العلوم بالفن، مشيرا إلى أن الشخصية العلمية السوية هى تلك الكاملة مع الفن والأدب والموسيقى والثقافة، وأن مدينة زويل العلمية تعد قاطرة التقدم فى البحث العلمى فى مصر، مؤكدا اهتمام الدكتور زويل بالمبانى الجديدة لهذه المدينة العلمية وإصراره على إعادة الازدهار للحضارة المصرية من خلال التقدم فى العلوم.

وقال "يعقوب"، بكلمته التى ألقاها بالحفل الختامى لمهرجان العلوم بمدينة زويل للعوم والتكنولوجيا، "شعور جميل أن أرى أناسا مثلكم ليس فقط جميلا لكن أكثر من الرائع، وما نحتاجه هو بث روح الأبطال بيننا"، مستشهدا بروح الأمل التى حملها الدكتور أحمد زويل، مؤكدا أن الموسيقى والعلوم والفلسفة كلها أشياء متداخلة.

ووجه الدكتور مجدى يعقوب حديثه لطلاب مدينة زويل: "أيها الشباب أمامكم عمر طويل لتبدعوا ولديكم طريقكم الخاص لتعودوا وتخدموا البشرية، ولى الشرف أن أكون هنا معكم".

وقدم الدكتور مجدى يعقوب، درع المهرجان للدكتور صلاح عبية، ريس مدينة زويل، كما قدم درع المهرجان للدكتور إبراهيم الشربينى، المشرف على المهرجان العلمى بمدينة زويل.

وتفقد الدكتور مجدى يعقوب، الغرف العلمية التى صممها طلاب مدينة زويل العلمية بمشاركة طلاب الفنون الجميلة بجامعة حلوان، ويقدم فيها شرحا مبسطا للعلوم بمهرجان مدينة زويل العلمى، الذى من المقرر أن تنتهى فعالياته اليوم.

والتقط طلاب مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا صورا تذكارية مع الدكتور مجدى يعقوب، موجهين له الشكر على حضور الحفل الختامى لمهرجان العلوم الذى نظموه على مدار الـ 3 أيام الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة