بالصور.. نانسى إبراهيم تكشف أسرار "العوامة رقم 70" على نايل سينما

السبت، 03 سبتمبر 2016 11:00 ص
بالصور.. نانسى إبراهيم تكشف أسرار "العوامة رقم 70" على نايل سينما المذيعة نانسى إبراهيم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكشف الإعلامية نانسى إبراهيم فى حلقة اليوم السبت من برنامجها "سكرين مع نانسى" الذى يذاع فى العاشرة مساء على قناة نايل سينما، كواليس وأسرارا لأول مرة عن فيلم "العوامة رقم 70" للمخرج خيرى بشارة، حيث يعد الفيلم واحدا من البدايات القوية فى مسيرة العبقرى الراحل أحمد زكى ليقف أمام عملاق بقامة كمال الشناوى والقديرة ماجدة الخطيب والفنان أحمد بدير وتيسير فهمى وآخرين.


نانسى إبراهيم

وتدخل نانسى العالم الفريد للمخرج خيرى بشارة وبدايات ولعه بسينما الواقعية الجديدة والذى تجلى فى فيلم "العوامة رقم 70"، وتستضيف فى حلقة الليلة المخرج مجدى أحمد على، ومدير تصوير الفيلم د. محمود عبد السميع للوقوف على كافة الجوانب الإخراجية وزوايا التصوير وميزان إضاءة الفيلم، وكواليس وأسرار الفيلم والتى لا يعرفها المشاهد.


نانسى إبراهيم والمخرج مجدى أحمد على

كما تركز فى الحديث على قيمة الفيلم من حيث موضوعه حيث كان من أوائل الأفلام التى تحدثت عن الفساد والسرقات التى تحدث فى بعض الجهات الحكومية، وما يترتب عليها من جريمة قتل لأحد العمال الشرفاء عندما أراد أن يتحدث ويفتح ملف الفساد فى أحد محالج القطن التى يعمل بها.


نانسي ابراهيم اثناء تسجيل الحلقة

"سكرين مع نانسى" من تقديم الإعلامية  نانسى إبراهيم تلتقون به السبت من كل أسبوع على شاشة نايل سينما فى الساعة العاشرة مساء والإعادة فى اليوم التالى فى الساعة الثالثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة