أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد وقفه.. صفاء حجازى تقرر إعادة حلقات برنامج "أبلة فضيلة" مرة أخرى

السبت، 03 سبتمبر 2016 12:13 ص
بعد وقفه.. صفاء حجازى تقرر إعادة حلقات برنامج "أبلة فضيلة" مرة أخرى أبلة فضيلة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الضجة التى صاحبت خبر استغناء الإذاعة المصرية عن برنامج أبلة فضيلة "غنوة وحدوتة"، والذى نشره "اليوم السابع" تحت عنوان: "لأول مرة الإذاعة المصرية من غير أبلة فضيلة بعد 57 سنة"، أصدرت صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرارا بإعادة بث حلقات برنامج أبلة فضيلة فى الإذاعة المصرية مرة أخرى، لحين عودتها من كندا، وتسجيل حلقات جديدة.

 

ويأتى هذا القرار من رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، تلبية لرغبة جمهور أبلة فضيلة الكبير، الذى أعلن عن غضبه على "السوشيال ميديا" عقب نشر "اليوم السابع" خبر وقف برنامجها، ما اعتبرته صفاء حجازى أمرا من الجمهور يجب تنفيذه، وقالت سيدة ماسبيرو لـ"اليوم السابع": "إن أبلة فضيلة تاريخ كبير من الخبرة والعطاء وتعد تراثا خالدا مثل كبار النجوم"، وأضافت: "أبلة فضيلة حدوتة كبيرة جدا مثل حواديتها التى رسخت فى وجدان ملايين الأطفال فى الوطن العربى وليس مصر فقط"، ووصفتها قائلة: "عندما تتكلم أبلة فضيلة كأنها تخاطب أطفال الجنة بصوتها الصافى والخالد فى أذهاننا".

 

وكان الخبر الذى نشره "اليوم السابع" عن استغناء الإذاعة عن أبلة فضيلة أثار جدلا كبيرا على الساحة، وخرجت شائعة وفاة أبلة فضيلة بعد ساعات قليلة من نشره، وخصص بعض الكتاب مساحات أعمدتهم فى الصحف للكتابة عن أبلة فضيلة وبرنامجها وطالبوا الدولة بتكريمها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

HAM_DAY

أبلة فاهيتا

نحن تربينا على أبلة فضيلة أيام الأدب واحترام الآخرين والذوق الراقي ...... الأعلام الفاسد والمضل يشجع على انحطاط الأخلاقيات والقائمين على الإعلام الحديث الذي يهتم بالماديات والإعلانات يفرض علينا ما يسمى بأبلة فاهيتا وللأسف قناة بعينها تضم إعلاميين مشهورين ومعروفين كنت أتمنى أن تكون قنوات محترمة تفرض علينا البرنامج القذر والمضل والإسفاف وقلة أدب "أبلة فاهيتا" .

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر *****

رحمة الله عليها هذة السيدة الفاضلة واسكنها الله فسيح جناتة

اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم امين اللهم ياحنان يامنان يا واسع الغفران اغفرلها وارحمة والله العطيم لن اجد كلام اقولة لى هذة السيدة التى تعلمنا منها الكثير تعلمنا منها الادب والاخلاق والمبادئ والقيم وكل شئ يجعل الطفل يحترم الاخرين رحمة الله عليها رحمة واسعة

عدد الردود 0

بواسطة:

بوب

اية ياعم الحاج رقم 2 السيدة الفاضلة أبلة فضيلة في كندا

انتا خلاص ما صدقت اى خبر من غير ما تقراءة قمت بالنعي على طواال لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عالم تدخل ترد من غير ما تقراء الموضوع حاجة تجن على الصبح

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعمر

الى تعليق رقم (2)

الى تعليق رقم (2) ابلة فضيلة عايشة وانها سوف تسافر الى بنتها فى كندا ولذا وجب التنوية مع تحياتى عطا ابوعمر ... امبابة

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح المصرى

حرام عليك

رقم 2 حرام عليك ليه بتتسرع وتكتب قبل ما تكلف نفسك وتقرا الخبر . ابلة فضيلة فى كندا وربنا يديها الصحة والعافية وترجع بالسلامة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المنعم إسماعيل

عودة برنامج على الناصية

رجاء للفاضلة صفاء حجازي اعادة برنامج على الناصية وعودة الفاضلة امال فهمي

عدد الردود 0

بواسطة:

(( يا ولاد .. يا ولاد .. تعالوا تعالوا ))

(( من من المصريين لم يستمع إلى أبلة فضيلة..أتمنى إستمرار برنامجها وأيضا ً برنامج كلمتين وبس ))

يوجد برامج تستمر عالقة فى وجدان المستمع دائما ً .. وتلتصق بمسامعه إلى الأبد مهما كان عمره .. ومنها برنامج أبلة فضيلة وبرنامج كلمتين وبس ..للمرحوم فؤاد المهندس هذا الفنان العملاق .. الذى بحق إفتقدناه هذه الأيام .. وللعلم البرنامجين هادفان ( جدا ً ) وليس لهما نظير إطلاقا ً .. لأنهما يظهرا ً الأشياء السلبية فى المجتمع ويسلطا عليها الضوء وتتم معالجتها بكل سهولة ويسر ... وأتمنى من (( سيدة ماسبيرو )) المحترمة السيدة صفاء حجازى .. أن تأمر بإعادة إذاعة برنامج فؤاد المهندس فورا ً .. مع برنامج أبلة فضيلة الزاخر بالمواقف النبيلة التى تساعد على زيادة إدراك الأطفال والكبار أيضا ً فى بعض الأحيان لمواضيع كثيرة جدا ً .. وشكرا ً لليوم السابع السباق دائما ً فى نشر كل ماهو جديد ومفيد .. وكل عام ومصر كلها بألف خير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة