أخبار برشلونة اليوم.. صخرة دفاع فرنسا يكشف كرة القدم المختلفة للبارسا

الأحد، 04 سبتمبر 2016 10:07 م
أخبار برشلونة اليوم.. صخرة دفاع فرنسا يكشف كرة القدم المختلفة للبارسا صامويل أومتيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى، المنضم إلى فريق برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من صفوف نادى أولمبيك ليون، لمدة 5 سنوات مقابل 25 مليون يورو، أنه يتعلم الدفاع بطريقة أخرى داخل قلعة الكامب نو.

قال أومتيتى خلال حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة لا يلعب بطريقة دفاعية مثل باقى الأندية الأخرى، موضحا أن البارسا يقدم نوع مختلف من كرة قدم الممتعة.

أضاف المدافع الفرنسى أنه يحب طريقة لعب برشلونة التى تعتمد على بدء اللعب من الدفاع، موضحا أنه يحاول أن يتأقلم فى أسرع وقت ممكن، خاصة وأنه حقق حلم الطفولة باللعب بقميص الفريق الكتالونى.

أشار أومتيتى إلى أن علاقته جيدة للغاية مع المدير الفنى لويس إنريكى، مضيفا أنه يقوم بإعطاءه العديد من النصائح وهو ما ساعد على مرور الأيام الأولى فى برشلونة بطريقة جيدة.

 

ميسي يزور نجم التلفزيون الأرجنتينى

إلتقى الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، بالممثل الكوميدى الأبرز فى الأرجنتين "مينجيتو"، قبل أن يرحل قائد التانجو إلى المدينة الكتالونية، عقب تعرضه لإصابة فى الساق والتى يغيب على إثرها عن مواجهة فنزويلا، المقرر إقامتها فجر الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة