بعد انتهائه من تصوير 95% من "الكبريت الأحمر".. خيرى بشارة يعتذر عن المسلسل

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 12:00 ص
بعد انتهائه من تصوير 95% من "الكبريت الأحمر".. خيرى بشارة يعتذر عن المسلسل المخرج خيرى بشارة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهائه من تصوير 95% من أحداث مسلسل "الكبريت الأحمر"، اعتذر المخرج خيرى بشارة عن استكمال العمل، بسبب كثرة التوقفات التى واجهته، ولرغبته فى العودة للسينما من خلال فيلم جديد يجمع عددا من الوجوه الجديدة، من مصر وأوروبا بدأ بالفعل التحضير له، حيث يقدم بالفيلم عدد من الشخصيات الجديدة التى لم يسبق لها التمثيل، تجاربهم الحياتية بشكل واقعى ويتم تقديمها فى عمل سينمائى.

وعلم "اليوم السابع" أن السبب الحقيقى وراء اعتذار خيرى بشارة عن "الكبريت الأحمر" ارتباطه بالفيلم مع شركة أوروبية، تتطلب سفره كثيرا، فى الوقت الذى واجه المسلسل، توقفات كثيرة، جعلته يواجه مصيرا شبه مجهول، حتى جاء منتج العمل أحمد عبد العزيز، وتعاقد مع المخرج سيف يوسف، ليستكمل المشاهد المتبقية من المسلسل، والتى يتطلب تصويرها 14 يوما فقط.

وتم التراضى تماما بين المخرج خيرى بشارة والمنتج أحمد عبد العزيز، وحصل "بشارة" على باقى مستحقاته المالية، وغادر دون غضب أو خلاف.

"الكبريت الأحمر" بطولة داليا مصطفى، أحمد السعدنى، ريهام حجاج، سحر رامى، هانى عادل، عبد العزيز مخيون، سميرة مقرون، ابتهال الصريطى، من تأليف عصام الشماع، وإخراج خيرى بشارة، وسيف يوسف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة