أكرم القصاص - علا الشافعي

بمناسبة عيد الأضحي..

بالصور..القوات المسلحة تبدأ توزيع 1.5 مليون حصة غذائية بالمناطق الأكثر احتياجًا

الخميس، 08 سبتمبر 2016 11:03 ص
بالصور..القوات المسلحة تبدأ توزيع 1.5 مليون حصة غذائية بالمناطق الأكثر احتياجًا سيارات القوات المسلحة توزع الحصص الغذائية على المواطنين
كتب: زكى القاضى - على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية، أصدر الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بقيام جهاز الخدمات العامة بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهيئة الإمداد والتموين بإعداد وتجهيز مليون ونصف حصة غذائية وتوزيعها على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجا بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر فقرًا بالعديد من محافظات الجمهورية، وذلك بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية التى تدخل فى نطاق مسئوليتها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
 
 
 
وكانت القوات المسلحة قامت بتوزيع أكثر من 3 ملايين حصة غذائية مجانية مع بدء شهر رمضان وخلال عيد الفطر المبارك ليصل إجمالى ما تم توزيعه هذا العام إلى أكثر من 4.5 مليون حصة غذائية.
 
 
 
وقامت القوات المسلحة بتوزيع المليون ونصف حصة كالآتى:
 
 
 
 فى نطاق المنطقة المركزية العسكرية، تم توزيع أكثر من 341 ألف حصة غذائية، وذلك بالتنسيق مع 117 جمعية أهلية بكل من محافظات: القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبنى سويف والمنيا.
 
 
 
كما قامت المنطقة الجنوبية العسكرية، بتوزيع 370 ألف عبوة غذائية على المواطنين بالتنسيق مع 20 جمعية أهلية بكل من محافظات أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادى الجديد وحلايب وشلاتين.
 
 
 
كما تم توزيع 200 ألف حصة غذائية على المواطنين بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعى و19 جمعية أهلية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة.
 
 
 
وقام الجيش الثانى الميدانى بتوزيع أكثر من 215 ألف حصة بالتنسيق مع 22 جمعية أهلية بكل من الإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقرى محافظة شمال سيناء.
 
 
وتوزيع 75 ألف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بواقع 35 ألف لمدن وقرى محافظة السويس، و40 ألف حصة لأهالى القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء.
 
 
 
وقامت المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع 69 ألف حصة غذائية على المواطنين فى محافظة مطروح، كما شاركت القوات البحرية والجوية والدفاع الجوى وحرس الحدود بتوزيع أكثر من 120 ألف حصة غذائية على المواطنين بنطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها على مستوى الجمهورية.
 
 
 
وتتقدم القوات المسلحة بخالص التهانى للشعب المصرى العظيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الشعب المصرى والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
 

سيارات السلع الغذائية التابعة للقوات المسلحة


أحد الأهالى يتسلم كرتونة السلع الغذائية


رجال القوات المسلحة يبدؤون توزيع السلع الغذائية


لقوات المسلحة توزع 1.5 مليون حصة غذائية بالمناطق الأكثر احتياجًا


توافد الأهالى على سيارات السلع الغذائية للقوات المسلحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

eng

يارب

افرجها على مصر واحمى جيشها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هذا ما عهدناه

منذ طفولتي وانا اري القوات المسلحه المصريه هي هبه من الله لهذا البلد الكريم بدون ان يوجهني احد وزادت ثقتي بها يوم بعد يوم الي ان وجدت انها الامل الاخير لهذه الامه وهذا ما عهدته منها وليس بجديد ما تقدمه فهي الاثنين معا يد تبني ويد تحمل السلاح وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصري

طلب كمان

ممكن الجيش ربنا يخليه يسدد ديون مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الكرم

يد الله مع الجماعة

قال رسول الله صلعم "إنما تُنصرون وترزقون بضعفائكم" اللهم احم جيش بلادي

عدد الردود 0

بواسطة:

EL HAMZAWY

كما قال الرئيس السيسي إنة جيش الشعب

الجيش يقف بجوار الشعب , والشعب يثق بالجيش

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد عبدالمنعم ابوسدير

ربنا يحفظ شعب مصر وقواته المسلحة

بالفعل انا رئيس مجلس ادارة جمعية تنمية المجتمع بنجع ابوسديره _اطسا _فيوم وقد لستلمت الجمعية على عدد لا بأس به من الكراتين في شهر رمضان المبارك من القوات المسلحة وتم توزيعها على الفقراء والمحتاجين... لكن لم نحصل علي شئ بمناسبة عيد الاضحى المبارك مع العلم بأن الجمعية تعمل في منطقة نائية جدا وفقيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

طبعا مش على هوى الخرفان

اى حاجة حلوة بيعملها الجيش لأهلة من الشعب بتجنن الخرفان (طبعا انتوا عارفينهم ) وتخليهم يقعدوا يشدوا فى فرو بعض .... و علشان أفعالهم غير أقوالهم ورغم كرهم ومحاربتهم للجيش بتلاقيهم اول من يجرى يندس فى الطابور علشان ياخد كرتونة (وهناك كثير من الشعب المحترم من هو أحق منة بهذة الكرتونة)

عدد الردود 0

بواسطة:

kikmos

تسلم الأيادي

تحيا مصر وتحيا قائدها وجيشها وشعبها ، وكل عام ومصر بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة