حكاية 20 صورة بارزة فى 2016.. من مخدة مارتن يول لـ "فانلة المعلق"

الأحد، 01 يناير 2017 05:52 م
حكاية 20 صورة بارزة فى 2016.. من مخدة مارتن يول لـ "فانلة المعلق" مارتن يول المدير الفنى السابق للنادى الأهلى
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2016 العديد  من اللحظات السعيدة والحزينة وكذلك الطريفة على المستوى الرياضى، ونعرض أبرز 20 صورة علي مدار العام ومنها :
 
 

1. مخدة مارتن يول 

 
بدأ هذا العام بتعاقد النادى الأهلى مع المدير الفنى الهولندى مارتن يول، ومن بين اللقطات الطريفة والشهيرة للمدير الفنى السابق لللأهلي خلال المؤتمر الصحفى عقب لقاء حرس الحدود، حيث أصدر تصريحات مثيرة للجدل ، إذ قال: "أعتقد أن الأهلى يحتاج للفوز فى 3 مباريات فقط لحسم الفوز بلقب الدورى" ، مضيفاً  "وقتها من الممكن أن أخوض مباراتى الزمالك والإسماعيلى، وأنا نائمًا على مخدة". 

 لذلك، رفع جماهير الأهلى فى مباراة الإسماعيلى مخدة حمراء مكتوب عليها "مارتن يول" وقام أحد الجماهير بإهداء المدير الفنى للأهلى هذه المخدة الحمراء، بمناسبة الوفاء بوعده والحصول على لقب الدورى المصرى 2016.

 
مارتن يول
 
                                مخدة مارتن يول 
 
 

2. علاء متولى يخلع قميصه على الهواء

في تصرف غريب للغاية قام المعلق الرياضي علاء متولي بخلع قميصه أثناء التعليق على مباراة الاتحاد وطلائع الجيش في الدوري المصري.

ونشر متولي صورة له داخل كابينة التعليق وأخرى بالمدرجات لا يرتدي فيها قميصه متعللا بارتفاع درجة الحرارة وعدم وجود مكيف هواء.

 
 
على متولى2

             المعلق علاء متولى يخلع قميصه علي الهواء 

 

3. اعتداء حسام حسن على مصور صحفي

شهد الموسم أيضاً أحداث شغب عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي وغزل المحلة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفقدان المصري المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة .

وأصيب حسام حسن بحالة من الغضب دفعته للدخول في شجار مع حكام المباراة وعدد من اللاعبين، لكن المشهد الغريب كان عندما جرى مدرب فريق المصري خلف مصور من طاقم المصورين الصحفيين، داخل أرضية الملعب، ولم يتركه إلا بعد أن أوقعه على الأرض وأمسك بالكاميرا وكسرها.

 
 
حسام حسن 2
 
                 حسام حسن يعتدى على أحد المصورين عقب مباراة المصرى وغزل المحلة 
 
 
4. تتويج الزمالك بلقب دورى المحترفين  
 
توج  فريق كرة اليد بنادى الزمالك بلقب دورى المحترفين رسميا بعد ختام مواجهاته بلقاء 6 أكتوبر بعد حسمه اللقب مبكرا . 
 
يد
 
         فرحة لاعبى الزمالك عقب التتويج ببطولة دورى المحترفين لكرة اليد 
 
5. سارة سمير 
 
نجحت سارة سمير، لاعبة منتخب رفع الأثقال، فى تحقيق أول ميدالية لمصر فى أولمبياد ريو دى جانيرو، بعد فوزها بالميدالية البرونزية فى منافسات وزن 68 كجم وكانت صرخة سارة سمير في آخر وزن قامت برفعه من أبرز المشاهد التي أوضحت مدى إصرار سارة سمير على تحقيق الميدالية الأولى لمصر .
 
سارة سمير
 
  صرخة سارة سمير عقب رفع الوزن الأخير والتأكد من حصد الميدالية البرونزية 
 
 
6. محمد إيهاب 

استطاع محمد إيهاب، لاعب المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، فى التتويج بالميدالية البرونزية فى منافسات وزن 77 كجم ، خلال أوليمبياد ريو دى جانيرو. 

وقبل تسلم الميدالية تعرض البطل المصري لموقف حرج عندما حاول أخذ الميدالية البرونزية، قبل أن يقلده بها المسئول عن اللعبة، ليضحك في خجل، ويتقدم نحوه المسئول ويقلده بها.

محمد ايهاب 3
 
موقف محرج لمحمد إيهاب أثناء تسلم الميدالية البرونزية 
 
 
6. هداية ملاك 
 
قبًل مدرب البطلة الأولمبية هداية ملاك صاحبة الميدالية البرونزية في التايكوندو بمنافسات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، المقامة فى البرازيل، يديها بعد تتويجها بالمركز الثالث.
 
هداية ملاك
 
مدرب هداية ملاك يقبل يدها عقب حصد الميدالية البرونزية 
 
7. الزمالك يفوز بكأس مصر 
تمكن نادى الزمالك من الفوز ببطولة كأس مصر عقب انتصاره علي النادى الأهلى غريمه التقليدى بنتيجة 3/1 .
 
الزمالك
 
فرحة لاعبى الزمالك عقب التتويج ببطولة كأس مصر 
 
8. محمد ابراهيم 
 
تعرض محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك لإصابة تعد ضمن الأكثر فزعاً على مستوى العالم بعد إصابة جماهير القلعة البيضاء بالرعب منذ الوهلة الأولى لرؤية قدم اللاعب الذى تعرض لكسر فى الشظية.
 
محمد ابراهيم 2
 
اصابة محمد ابراهيم والتي دخلت ضمن الاصابات الأكثر فزعا في العالم 
 
 
9. أسامة دياب مصور الموقع الرسمى للزمالك يجهش فى البكاء 
أجهش أسامة دياب مصور الموقع الرسمي لنادي الزمالك، في البكاء عقب خسارة الفارس الأبيض لبطولة أفريقيا أمام صن داونز بمجموع لقاءات 3/1 و الذي رغم عشقه لناديه، إلا أنه كان حريصا على القيام بعمله في أحلج اللحظات بشكل مميز.
 
اسامة دياب
 
بكاء أسامة دياب مصور الموقع الرسمى للزمالك عقب خسارة الزمالك للقب دورى أبطال أفريقيا
 
10.على معلول 
أخطأ على معلول الذي في استلام إحدى الكرات وفقدها لتتحول الي ركلة ركنية في مباراة النادى الأهلى ونادى وادى دجلة والتي انتهت بفوز الأهلى 2/1 في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليظهر الكادر على معلول متكئا على القائم ويبكى خشية أن يتسبب في خسارة الفريق لنقطتين هامتين في سباق الدورى العام .
على معلول
 
بكاء على معلول عقب خطأه في استلام الكرة 
 
11. حارس مرمى التعدين 
شهدت مباراة النصر للتعدين وإنبى فى افتتاحية الدورى الممتاز لهذا الموسم واقعة طريفة، وذلك عندما قام مصطفى عبدالستار حارس مرمى النصر للتعدين. بارتداء تيشرت يحمل شعار نادى الاسيوطى الذى ينافس فى دورى القسم الثانى.
وجاء ارتداء حارس النصر للتعدين لتيشرت الأسيوطى كرد للجميل لناديه السابق الذى لعب بين صفوفه لثلاث سنوات قبل الانتقال للنصر للتعدين الصاعد حديثا للدورى الممتاز.
 
التعدين 22
 

مصطفى عبدالستار حارس مرمى النصر للتعدين يرتدى قميص الأسيوطى فريقه السابق 

 

12 . محمد أبو تريكة 
ارتدى محمد ابو تريكة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق زي الأطباء ليلتقط الصورة الأولى له مع ابنته حديثة الولادة " سدرة " .
 
ابو تريكة
 
محمد أبوتريكة مع ابنته سدرة 
 
 
13. حسام حسن 

تهكم حسام حسن المدير الفني للمصري على قرار احتساب ركلة جزاء ضد فريقه لصالح مصر للمقاصة وظهر حسام حسن مذهولا من القرار، قبل أن ينظر للكاميرا ويبتسم بشكل ساخر على قرار ركلة الجزاء الذي جاء بعد دقائق من طرد مدافعه حمادة طلبة.


 
حسام حسن
 
تهكم حسام حسن على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء على فريقه 
 
 
14. أحمد حسام ميدو 
 
في لفتة كريمة قام أحمد حسام ميدو ، المدير الفني لوادي دجلة بتقبيل رأس حسام حسن مدرب المصرى البورسعيدي وهذا قبل انطلاق المباراة .
 
احمد حسام
 
أحمد حسام ميدو يقبل رأس حسام حسن قبل انطلاق مباراة وادى دجلة والمصرى 
 
 
15 .أحمد حسام ميدو يحتفل بالتعادل مع الزمالك
 
في لقطة طريفة أيضا لأحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة ظهر ميدو يحتفل عقب إحراز فريق دجلة لهدف التعادل في الزمالك قبل أن يتراجع المدير الفنى في فرحته، وكأنه تذكر أن الهدف في شباك بيته القديم نادى الزمالك. 
 
ميدو

أحمد حسام ميدو يتراجع عن احتفاله بتعادل فريقه مع الزمالك 

 

16. الأهلى يحصد لقب البطولة الأفريقية لكرة السلة 

من اللقطات التي لا تنسي لعشاق الأحمر هي لحظة تتويج النادى الأهلي بكأس البطولة الأفريقية لكرة السلة لأول مرة في تاريخ النادى الأهلى وسط فرحة كبيرة من الجمهور واللاعبين. 

سلة
 
فرحة لاعبى الأهلى عقب التتويج ببطولة أفريقيا لكرة السلة 
 
17. محمود طاهر 
عقب انطلاق صافرة الحكم لتعلن فوز النادى الأهلي لكرة السلة ببطولة كئوس أندية أبطال أفريقيا ظهرت الفرحة الجارفة على محمود طاهر رئيس النادى الأهلي ليحتفل كمشجع من الدرجة الثالثة  .
 
محمود طاهر
 
فرحة محمود طاهر بعد تتويج الأهلى ببطولة أفريقيا لكرة السلة 
 
19,18 أفراح الكرة المصرية
شهدعام 2016 أفراحا مشتركة في الأهلى والزمالك بزفاف كل من باسم مرسي مهاجم نادى الزمالك وأحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادى الأهلى .
باسم مرسى
 
زفاف باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك 
 
احمد عادل
 
زفاف أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادى الأهلى 

20. أسامة ابراهيم 
فى لقطة طريفة من مباراة نادى الزمالك ونادى الشرقية والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض 2/0، ظهر لاعب الزمالك أسامة إبراهيم يعتذرللحكم هشام عبد الحميد حكم اللقاء ممسكا بيده .
 
اسامة
 
أسامة ابراهيم لاعب الزمالك ممسكا بيد الحكم 
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة