رونالدو يرد على سخرية كروس بذكرى نهائى مونديال 2002

الأحد، 01 يناير 2017 10:53 م
رونالدو يرد على سخرية كروس بذكرى نهائى مونديال 2002 تونى كروس يحتفل بأحد هدفيه فى المباراة الشهيرة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل النجم الألمانى تونى كروس العام الجديد 2017 بطريقة طريفة للغاية، حيث حرص كغيره من نجوم كرة القدم على تهنئة عشاقه من الجماهير برأس السنة الجديدة، ولكنه فعل ذلك بطريقة مثيرة للغاية. 
 
كروس استعاد ذاكرة المباراة التاريخية التى جمعت بين المنتخب الألمانى ونظيره البرازيلى فى نصف نهائى مونديال 2014، والتى فاز خلالها الماكينات بسبعة أهداف مقابل هدف، وسجل خلالها اللاعب هدفين، وساتخدمها للاحتفال بالعام الجديد. 
 
كتب لاعب ريال مدريد عبر حسابه بموقع "تويتر": "عام 2017 سعيد"، ولكنه وضع علم البرازيل بدلاً من رقم "1" وعلم ألمانيا بدلاً من رقم "7"، ليحتفل بالعام الجديد بهذه الطريقة المثيرة، وذلك رغم مرور 3 أعوام على المباراة. 
 
 
تغريدة كروس المثيرة
تغريدة كروس المثيرة
 
المثير أن الأسطورة البرازيلى رونالدو الملقب بـ"الظاهرة" رد عليه بطريقة رائعة أيضاً، حيث نشر صورة من نهائى مونديال 2002 بين المنتخبين، وكتب أيضاً "عام 2017 سعيد"، ولكنه استعوض رقم "2" بعلم البرازيل، ورقم "0" بعلم ألمانيا، فى إشارة إلى نتيجة المباراة، التى سجل رونالدو خلالها ثنائية الفوز بالمونديال بنفسه. 
 
تغريدة رونالدو الساخرة للرد على كروس
تغريدة رونالدو الساخرة للرد على كروس
 
ويبدو أن كروس أراد أن يعدل الأمور قليلاً، حيث كتب تغريدة قال فيها: "الكثير من الاهتمام والتركيز بسبب مزحة بسيطة.. أتمنى لكم جيمعاً عاماً آمناً وسعيداً". 
 
كروس يؤكد أن ما فعله مجرد مزحة
كروس يؤكد أن ما فعله مجرد مزحة
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة