بمشاركة الطلاب الوافدين

جامعة أسوان تستعد لتنظيم نموذج محاكة للإتحاد الإفريقى

الخميس، 12 يناير 2017 01:49 م
 جامعة أسوان تستعد لتنظيم نموذج محاكة للإتحاد الإفريقى جامعة اسوان - إرشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد جامعة أسوان، بالتعاون مع وزارة الخارجية، ووزارة التعليم العالي، والاتحاد الأفريقي، والهيئة المصرية للإستعلامات وجامعة القاهرة، لتنظيم  نموذج محاكاة للاتحاد الافريقي، و ذلك بمشاركة الطلاب الوافدين، حيث من المقرر أن تقام الفعليات في الفترة من يوم السبت الموافق 28 من شهر يناير الجاري، وحتي الثاني من شهر نوفمبر القادم .
 
وأكد الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، بأن هذا المؤتمر يأتي في إطار دعم العلاقات المصرية الافريقية، وتأكداً علي الهوية الأفريقية، وكمجتمع قاري لطلاب الجامعات المصرية والافريقية، يسعي نحو الوحدة والاندماج بين ابناء القارة السمراء، وذلك بشكل بات يتماشي مع ظروف المرحلة الحالية من العمل الجماعي الأفريقي، والعمل علي التنمية والشراكة مع جامعات  الدول الافريقية. 
 
وأشار الدكتور عبد القادر، ان جامعة اسوان لها رصيد كبير لدي الجامعات الافريقية، بحكم موقع محافظة وجامعة أسوان، الذى اصبحت بمثابة البوابة الجنوبية لدول أفريقيا. 
 
والجدير بالذكر، أن هذا النموذج يشارك فيه أكثر من خمسين طالب وافد، يمثلون حوالى 19 دولة افريقية، بالإضافة إلى مشاركة بعض الجامعات.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة