أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل يعود إلى برشلونة قبل مواجهة بلباو

الإثنين، 02 يناير 2017 08:36 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل يعود إلى برشلونة قبل مواجهة بلباو نيمار يصل برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، إلى مدينة برشلونة ظهر اليوم الاثنين، عقب انتهاء عطلة عيد الميلاد التى قضاها مع أسرته وأصدقائه فى البرازيل.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار عاد إلى مدينة برشلونة على متن طائرته الخاصة، حيث وجد العديد من الجماهير فى استقباله بمطار "إيل برات" والذين قاموا بالتقاط الصور التذكارية معه.

نيمار مع الجماهير
نيمار مع الجماهير

 

نيمار أول العائدين من الثلاثى الهجومى

أضافت الصحيفة أن نيمار كان الأول بين الثلاثى الهجومى المرعب وصولا إلى المدينة الكتالونية، حيث سبق الثنائى ليونيل ميسي ولويس سواريز، موضحة أنه من المقرر أن يشارك المهاجم البرازيلى فى الحصة التدريبية الأولى مساء اليوم الاثنين.

ويستعد نيمار للمشاركة مع الفريق الكتالونى فى المواجهة النارية أمام أتليتك بلباو، والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، على ملعب "سان ماميس" معقل الأخير، فى ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا، علما بأن قمة الإياب يستضيفها ملعب "كامب نو"، يوم 11 يناير الجارى.

نيمار عقب وصوله مطار برشلونة
نيمار عقب وصوله مطار برشلونة

 

إنريكى لم يحسم موقف مشاركة نيمار

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه على الرغم من امتلاك الثلاثى الهجومى المعروف بـ"MSN"، نيمار وميسي وسواريز، لنحو 72 ساعة للتحضير لمواجهة أتلتيك بلباو، إلا أن المدرب لويس إنريكى لم يحسم موقفه من مشاركتهم فى التسعين دقيقة كاملة للمباراة، خاصة وأن البارسا يواجه فياريال بالدوري الإسباني بعدها بثلاثة أيام.

نيمار وميسي وسواريز
نيمار وميسي وسواريز

 

أضافت الصحيفة أن برشلونة يحتاج لجميع إمكانياته الهجومية أمام بلباو الذى يعتبر من أصعب المنافسين أمام البارسا، لكن فى الوقت نفسه يخشى إنريكى تعرضهم للإجهاد وهو ما يؤثر على مشاركتهم أمام فياريال ويهدد بإنتكاسة جديدة فى منافسة ريال مدريد على لقب الليجا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة